أخبار المحافطات

جباري يتفقد سير العمل في إصلاح الطرقات في مديرية الملاح


       

تفقد صباح اليوم الأحد الدكتور محمود جباري عضو اللجنة الاقتصادية في المجلس الانتقالي  سير العمل في إصلاح وتوسعة وردم  وإزالة مخلفات مياه الإمطار والسيول في مديرية الملاح بلحج والتي يمولها ميزان الشاحنات بمديرية الملاح.

 

حيث تفقد فريق اللجنة الاقتصادية سير الأعمال في منطقة الجبلين بمديرية الملاح وكذا العمل في الخط العام الذي يربط العاصمة عدن لحج الضالع.

 

وأثنى الفريق على الجهود التي تبذلها فرق العمل في إصلاح وردم الحفريات وإزالة الكثبان الترابية  وتوسعة الخط العام ورفع مخلفات مياه السيول والإمطار في الخط العام الذي دشن فيه العمل الأسبوع الماضي الأسبوع الماضي من منطقة الحمراء بمدينة الحبلين بردفان وحتى سيلة بلة.

 

وأعرب الفريق عن تقديره وإعجابه عل الخطوة التي قامت بها إدارة ميزان الشاحنات بمديرية الملاح بهذا العمل الخيري والوطني لخدمة مرتادي الخط العام  الرابط بين العاصمة عدن وبقية المحافظات  لتخفيف معاناة المواطن وكذا مرتادي الخط العام.

 

وقد رافقها في الزيارة كلا من الأخ عبد علي السناني مدير الأشغال العامة مديرية الملاح والمهندسين المشرفين عل سير العمل. فيما عبرت أوساط اجتماعية من أبناء مديرية الملاح ومرتادي الخط العام عدن لحج الضالع عن شكرهم  لإدارة ميزان الشاحنات الملاح عل هذه المبادرة.