أخبار المحافطات

قاسم يجتمع بقيادات الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم


       

برئاسة المدير الجديد المعين أ.جمال صالح قاسم عقد امس الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بوزارة التربية والتعليم الاجتماع الدوري للادارة العامة  للموارد البشرية وذلك بحضور  الاستاذ / فضل بن لكسر نائب المدير العام  ومدارء الإدارات ورؤساء الاقسام كافة حيث تطرق الاجتماع الى مناقشة محاور الاجتماع الاساسية وهي الوقوف على مدى الانضباط الوظيفي والموقف من العمل وبحسب تعميم وزارة الخدمة المدنية وتشديدها على رفع التقارير الأسبوعية للانضباط الوظيفي .

 

كما تطرق الاجتماع الى مناقشة آلية التقييم الشامل لاداء الكادر الوظيفي واستعراض تنفيذ الخطة السنوية للموارد البشرية وما تم تم تنفيذه للأشهر يناير / اغسطس 2023م.

كما ناقش الاجتماع المستجدات المتعلقة بنقل مرتبات الموظفين الى البنوك التجارية وتنظيم عملية صرف الرواتب وفق تم الاتفاق عليه مع البنوك المحددة والمخولة بصرف المرتبات وضمان حقوق الموظفين  بوزارة التربية والتعليم في المناطق المحررة .

كما تطرق الاجتماع الى ضرورة رفع تصور شامل لمعالي الوزير وذلك لرفع كفاءة منتسبي الموارد بديوان الوزارة وفروعه بالمحافظات المحررة لما من شأنه رفع كفاءة الموظفين وفق البرامج والتقنيات الحديثة التي تسهل  الكثير من اعمال والإجراءات المتعلقة بالموارد البشرية .

كما شدد الاجتماع على استمرار الاجتماع الشهري للادارة العامة للموارد البشرية بصفة دورية للوقوف على ماتم إنجازه خلال الفترة وكذاء مناقشة ما يستجد من الموقف من العمل  .