أخبار المحافطات

قيادة انتقالي خنفر تطمئن على صحة عدداً من القيادات الميدانية والإعلامية في جعار


       

اطمأنت قيادة المجلس الانتقالي في الجنوبي في مديرية خنفر ممثلة بالقائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية  المحامي صالح عبدالله القضلي صباح اليوم الثلاثاء على صحة عدد من القيادات الميدانية والاعلامية في مدينة جعار بعد تعرضهم لوعكات صحية مؤخراً.

 

واطمأنت على صحة المصور العربي مصطفى السقاف والقيادي صالح كوينة والقيادي صفوت التوج بمنازلهم في مدينة جعار محافظة ابين، ناقلا لهم تحيات رئيس الهيئة التتفيذية بالمحافظة الاستاذ حسن منصر غيثان، متمنين له الشفاء العاجل.

 

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الشؤون المالية العقيد صالح الصيدي ومدير الادارة الاعلامية الاستاذ انور سيول ونائبة مديرة أدارة المرأة والطفل بالمحافظة الاستاذة فايزة القانوني، اشاد المحامي الفضلي بالجهود التي بذلهتا تلك القيادات الميدانية في حث الجماهير للحاق بركب الثورة الجنوبية التحررية ومشاركتها الفاعلة في المليونيات والمسيرات التي تقام في للساحات والميادين الجنوبية وكذلك دور الإعلامي الكبير والمصور العربي مصطفى السقاف المتميز برسالة الاعلامية بنقل الاحداث والوقائع التي تشهدها الساحات الجنوبية لحظة بلحظة  وتوثيقها.

 

وثمن لهم الدور الفاعل في مراحل الثورة الجنوبية وحتى اليوم، سائلا المولى العلي القدير ان يمتعهم بالصحة والعافية والشفاء العاجل .

 

من جانبه عبر القيادي صالح كوينة والإعلامي والمصور الكبير مصطفى السقاف والقيادي صفوت عن سعادتهما البالغة بهذه الزبارة الكريمة من قبل قيادة انتقالي خنفر، شاكرين لهم هذه الزيارة الطيبة والتي لها أثر في النفس كبير عليهم.سطوانة غاز يؤدي إلى