أخبار المحافطات

انتهاء أعمال الترميمات بمدرسة التعاون للبنين بسيئون


       

تسلمت إدارة مدرسة التعاون للبنين بسيئون، يوم الأحد، مواقع الترميمات وإعادة التأهيل التي تمت بمبنى المدرسة إثر الأضرار التي لحقت بالمبنى المدرسي جراء الأمطار والسيول الغزيرة التي هطلت خلال شهر رمضان المبارك الماضي والتي تسببت في سقوط جزء من المبنى القديم، وسور المدرسة ، وشكّلت خطرا على بقية مباني المدرسة.

 

وشملت الترميمات التي تمت المبنى القديم للمدرسة ، وإعادة بناء سور المدرسة، وبناء أساسات حماية لمباني المدرسة ، إضافة الى ترميم اسطح المبنى المدرسي وغيرها من تلك الأعمال التي استفادت منها المدرسة في إطار التدخلات العاجلة لصندوق الترميمات بمكتب وزارة التربية والتعليم التي جاء تنفيذها بناءا على توجيهات وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري.

 

وجرت عملية تسليم مواقع الترميمات بحضور مدير التربية والتعليم بمديرية سيئون خالد صالح بلفاس ومدير المشاريع بمكتب وزارة التربية والتعليم الوادي والصحراء المهندس سالم بكير والمشرف على تلك الأعمال المهندس علي السقاف وإدارة المدرسة.

 

وشكرت مدير المدرسة عدنان صالح باشغيوان قيادة السلطة المحلية ممثلة بوكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري ومدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الدكتور محمد أحمد فلهوم ومدير إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون خالد صالح بلفاس ومدير المشاريع بمكتب الوزارة المهندس سالم بكير على سرعة استجابتهم لتنفيذ تلك الأعمال في هذا المبنى المدرسي العريق.

 

وأعربت إدارة المدرسة عن تطلعها بتوجيهات السلطة المحلية لاعتماد رصف المجرى الذي يمر داخل الحرم المدرسي لتجنب جرف الاتربة وإغلاق المدخل الرئيسي للمدرسة التي تسببها تدفق مياه السيول عند هطول الأمطار.