أخبار المحافطات

حضرموت.. معهد الشحر العالي للعلوم الصحية يقيم زيارة علمية إلى مستشفى البرج بالمكلا


       

ضمن الزيارات العلمية التي يجريها معهد الشحر العالي للعلوم الصحية، وبمتابعة من قبل الأستاذ العميد بلعيد علي بن لمير، قام طلاب المستوى الأول تخصص "مساعد طبي" برفقة الدكتور رمزي عثمان باحميش والطاقم المرافق، بزيارة إلى مستشفى البرج الإستشاري، الواقع بمدينة المكلا عاصمة حضرموت.

 

وقد كان في إستقبال الطلاب المهندس محمد العمودي، الذي طاف بالفريق في مختلف الأقسام، بدءاً من العيادات ومن ثم المختبر. وبعدها تم اللقاء بأخصائية التغذية العلاجية الدكتورة وفاء الأشولي، التي بدورها شرحت آلية عملها في المستشفى ودور التغذية العلاجية وتطبيقاتها على المرضى.


و واصل الطلاب زيارتهم إلى المركز الألماني لطب العيون بالمستشفى، حيث تم التعرف على الكثير من التفاصيل والخدمات الجليلة التي يقوم بها المركز لخدمة المجتمع.

 

كما إلتقى الدكتور رمزي عثمان باحميش المرافق للطلاب، بالمدير الإداري للمستشفى الأستاذ سالم عمر باحسين، وبحث معه سُبل التعاون المشترك، لتدريب الطلاب في مستشفى البرج الإستشاري، والذي يعد أحد الصروح الطبية الكبيرة على مستوى محافظة حضرموت.

 

وفي الختام تُقدّم إدارة معهد الشحر العالي للعلوم الصحية خالص شكرها وتقديرها، لمستشفى البرج وطاقمها، على كافة التسهيلات التي تم تقديمها أثناء الزيارة، كما عبّر الطلاب عن إمتنانهم لهذه الزيارة الرائعة التي تعتبر مكسب تعليمي لهم.