أخبار المحافطات

تدشين 4 حقائب تدريبية لطاقمها التعليمي والتربوي بإدارة مدارس الرباط بتبن


       

دشنت إدارة مدارس الرباط الأهلية "للتعليم الأساسي" بمديرية تبن محافظة لحج ، صباح اليوم في مبنى المدرسة " 4 "حقائب تدريبية للطاقم التعليمي والتربوي في " التعلم الإلكتروني ، والتخطيط ، والتعلم النشط المطور ، والتقويم " للفترة من "الأربعاء 16 أغسطس إلى الأربعاء 23 أغسطس 2023م " .

وفي يوم التدشين الأول لبرنامج "التعلم الإلكتروني" رحب مدير المدرسة الأستاذ "سند مرعي" بالمشاركين في دورة التعلم الإلكتروني ، متمنياً لهم التوفيق والسداد ... وعكس كل ما تعلموه من مهارات على تجويد التعليم في المدرسة .

هذا وقد تخلل البرنامج التدريبي "للتعلم الإلكتروني" في يومه الأول كثير من المحاور التدريبية في "إعداد الدروس في التعلم الإلكتروني ، النسخ واللصق للصور والفيديوهات ، التعرف على أدوات واجهة برنامج البوربوينت ، كيفية عرض الدرس المنهجي في شرائح البوربوينت ، الوسائط الإلكترونية التعليمية " بقيادة المدرب المتميز "والموجه في المدرسة" ناصر برتوش .

ونشير أن البرنامج التدريبي "للتعلم الإلكتروني" ، سيستمر ليومي الأربعاء والخميس 16 - 17 أغسطس 2023م ، والذي استهدف فيه "20" معلمة من جميع المواد الدراسية  ، وسيشارك في " الأسبوع القادم" جميع معلمي المدرسة بأذن الله في برنامج تدريبي لثلاث حقائب " التخطيط ، التعلم النشط المطور ، التقويم " للفترة من "السبت 19 أغسطس إلى الأربعاء 23 اغسطس" من العام الحالي ، بقيادة الدكتور "محمد عبدالله الذراحي" كبير المدربين والموجهين في وزارة التربية والتعليم وباحث أول في مركز البحوث والتطوير التربوي فرع عدن

حضر التدشين "للبرامج التدريبية" في اليوم الأول الإدارة المدرسية والتوجيه الداخلي.