أخبار المحافطات

يتحفظ على السبب.. الدكتور أكرم الكميتي يقدم استقالته من منصبه


       

قدم نائب رئيس المؤسسة العامة للتأمينات والشئون الاجتماعية استقالته من منصبه وذلك بعد أشهر من تكليفه بمهام نائب رئيس الهيئة.

 

وقدم الدكتور أكرم الكميتي استقالته من منصبه حيث  كان يشغل منصب نائب رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والذي  تم تعيينه في  مايو من العام الماضي

 

والدكتور اكرم الكميتي استاذ جامعي  وخبير اقتصادي مثالاً للانضباط والمثابرة في عمله.

وجاء في استقالته التي قدمها لوزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالناصر الوالي انه يتحفظ على الأسباب التي دفعته لتقديم استقالته ورؤيته لإصلاح مجال عمله والتي بذل في سبيلها عصارة جهده.

وننشر نص الاستقالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

 

التاريخ: 9/ 8 / 2023 م

 

معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة

للتأمينات الاجتماعية، أ. د. عبد الناصر أحمد علي الوالي

المحترم

الموضوع/ استقالة

في البدء نهديكُمْ أطيب التحايا، وبالإشارة إلى الموضوع أعلاه اسمح لي أن أتقدم لمعاليكم باستقالتي هذه من منصب نائب رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، لأسباب احتفظ بها، علمًا إننا قد قدمت للمؤسسة كُلّما لدي من خبرة عملية وعلمية (إدارية واقتصادية لتطويرها والنهوض بها، فضلاً عن تقديمي لمعاليكُمْ دراسة علمية لمستقبل نشاط المؤسسة والموسومة بـ (استراتيجية تطوير المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية)، أخذت منا الجهد والوقت الكثير لإخراجها إلى النور .

وبناءً على الأسباب التي احتفظ بها، اتقدم إليكم باستقالتي هذه من منصب نائب رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. هذا وبالله التوفيق .

د. أكرم علي عبدالله عبدربه الكميتي أستاذ الإدارة والاقتصاد - جامعة عدن نائب رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية