أخبار المحافطات

"الصبيحي" يخلي الحمامات العامة في ساحل أبين من العابثين ويتعهد بمكافحة كل الاختلالات الأمنية بالمديرية


       

تمكن مدير شرطة خورمكسر العقيد جلال الصبيحي، من إخلاء الحمامات العامة الموجودة في كورنيش الشهيد قحطان الشعبي بساحل أبين، من العابثين الذين حولوها إلى منتزه (منتزه الاصدقاء)، وتسليمها بمحضر رسمي إلى صندوق النظافة في المديرية.

وفي تفاصيل العملية، قال العقيد جلال الصبيحي: "فور تلقينا التوجيهات من الأخ مدير عام الشرطة م/ عدن تم تجهيز قوة من أفراد وضباط الشرطة بقيادة مدير البحث ورئيس التحريات واتقدمهم أنا مدير الشرطة".

وأضاف مدير شرطة خورمكسر قائلاً: "تم النزول يوم أمس الثلاثاء إلى موقع الحمامات في ساحل أبين وإخلاؤها بشقيها الرجالي والنسائي واحتجاز من كان فيها من العابثين الذين حولوها إلى "منتزه الأصدقاء" منذ 2015 وحرمان مكتب صندوق النظافة الاستفادة منها كحق عام والتي تقع  في كورنيش قحطان الشعبي".

وأوضح الصبيحي أنه تم اليوم الأربعاء تسليم الحمامات لصندوق النظافة بمديرية خورمكسر..

وتعهد العقيد جلال الصبيحي أنه لن يتهاون في ملاحقة باقي الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع، ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس بالحقوق العامة والخاصة، وكل من يحاول استغلال الوضع الصعب الذي يمر به الوطن لإثارة الفوضى الأمنية وتعكير صفو الاستقرار والسكينة للمواطنين في المديرية.

الجدير بالذكر أن هذا الإنجاز ليش بجديد على مدير شرطة خور مكسر العقيد جلال الصبيحي، بل يضاف إلى سلسلة الانجازات السابقة له في هذا الجانب، حيث تمكن سابقا من استعادة مجمع عيشه التربوي ومدرسة عبده غانم المقتحم منذ 2011، واستعادة سكن الطالبات في معهد أمين ناشر الذي ظلت تسكنه أسر منذ 2015، بالإضافة إلى بريد الجامعة المقتحم منذ 2015، ناهيك عن إعادة الكثير من الممتلكات الخاصة إلى أصحابها.

وعند التفتيش في سجلات العقيد جلال الصبيحي سنجدها مليئة بالنجاحات والإنجازات، فقد بذل منذ توليه زمام الأمور في شرطة خورمكسر جهود مضنية استطاع من خلالها إرساء قواعد ومداميك الأمن في المديرية، ومعالجة الكثير من قضايا ومشاكل المواطنين بكل أنواعها وأشكالها، وحماية الممتلكات الخاصة والعامة، ومحاربة جميع الظواهر الشاذة والسلبية الدخيلة على المجتمع، وصولاً الى إيجاد عوامل الاستقرار والسكينة العامة والحفاظ عليها.

عكف العقيد جلال الصبيحي منذ تعيينه مديراً لشرطة خورمكسر بكل بجدية وصرامة وحزم على معالجة كل الاختلالات الأمنية في المديرية للحيلولة دون تفاقم الأزمات وتراكم الملفات، وتمكن خلال فترة وجيزة من فرض هيبة القانون وسلطة النظام الأمني، وبسط نفوذ ذلك السلطان لإنصاف جميع مظلوميات الناس واستعادة حقوقهم وحل مشاكلهم، وها هو النفوذ الأمني المهيب يتسيد أجواء المديرية ويسيطر عليها.

عند زيارة مركز شرطة خورمكسر ستلمس المشاهد الواضحة التي تثبت مدى جدية وحرص واهتمام منتسبي هذه المؤسسة الأمنية وفي مقدمتهم مدير الشرطة العقيد جلال الصبيحي في أداء مهامهم وواجباتهم العملية المنوطة بهم بالشكل المطلوب، وتعكس مستوى جهوزيتهم الأمنية لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وسكينة الأهالي في مديرية خورمكسر، أو التعدي على المال العام أو الخاص أو إثارة الفوضى في المدينة.