أخبار المحافطات

محافظ شبوة يوجه بإعداد دراسة للربط الشبكي للإدارة الإلكترونية في دوائر السلطة المحلية بالمحافظة


       

وجه الأخ عوض محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي بإعداد دراسة الربط الشبكي للإدارة الإلكترونية لدوائر السلطة المحلية بالمحافظة.

وتضمنت توجيهات المحافظ ابن الوزير للسلطات المحلية بالمديريات ومدراء عموم مكاتب فروع الوزارات والمصالح والمؤسسات والهيئات الحكومية بتقديم كافة أوجه التعاون والتسهيلات الممكنة مع المكلفين بإعداد الدراسة لضمان استيفاء كافة البيانات في الدوائر الحكومية للسلطة المحلية وإدارات الموارد بالمحافظة.

وتأتي توجيهات المحافظ ابن الوزير وفق إستراتيجية نحو تطوير العمل المؤسسي لدوائر السلطة المحلية بالمحافظة من خلال إنشاء الربط الشبكي للإدارة الإلكترونية والتي من خلالها ستعمل على تحقيق خدمات أفضل للمواطنين والمؤسسات، مع استغلال أمثل لمصادر المعلومات المتاحة من خلال توظيف الموارد المادية و البشرية المتاحة في إطار إلكتروني حديث من أجل استغلال أمثل للوقت والمال والجهد وتحقيقا للمطالب المستهدفة بالجودة المطلوبة.

كما من شان الإدارة الالكترونية ميكنة جميع مهام وأنشطة المؤسسة الإدارية، بالاعتماد على جميع تقنيات المعلومات الضرورية، للوصول إلى تحقيق أهداف الإدارة الجديدة في تقليل استخدام الورق وتبسيط الإجراءات والقضاء على الروتين والإنجاز السريع والدقيق للمهام والمعاملات لتكون كل إدارة جاهزة لربطها مع الحكومة الإلكترونية مستقبلا.