أخبار المحافطات

أهم مخارج اجتماع المكتب التنفيذي بلودر


       

عقد صباح اليوم الثلاثاء الأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر، بمبنى مكتب التربية والتعليم الاجتماع الدوري الاعتيادي للمكتب التنفيذي لمديرية لودر، ووقف الاجتماع أمام العديد من القضايا ، والتي كان من أهمها التقارير المقدمة من قبل مدراء المكاتب التنفيذية ، وكذلك التقرير المالي وفقاً والربط المالي للعام 2023م .

وفي بداية الاجتماع رحب مدير عام مديرية لودر بكل الحاضرين، مباركاً لهم بقدوم عيد الأضحى المبارك متمنياً من الله العلي القدير أن ينعاد وقد تحقق لشعبنا العظيم كل الآمال والطموحات التي يأملها.

داعياً إلى بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالعمل بشكل يتناسب مع مخرجات التقارير التي ترفع الينا ، منوهاً كذلك بضرورة رفع كل المشاكل و الصعوبات التي تعترض سير عمل مدراء المؤسسات والمكاتب التنفيذية.

مؤكداً مأمور لودر كذلك على الإلتزام الوظيفي في كل مرافق ومؤسسات الدولة في المديرية، وفقاً ولما نصت عليه تعاميم وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، بشأن عيد الأضحى.

مشدداً في ختام حديثه على مدراء المرافق الإيرادية بضرورة الإلتزام بمتابعة الموارد المالية وتحصيلها ، بمايضمن الاستفادة منها في مشاريع خدمية تعود بالنفع على أبناء المديرية ، حيث تطرق كذلك إلى إيضاح ماتم  انجازه من المشاريع في مختلف القطاعات في المديرية خلال الفترة المنصرمة .

من ثم تم فتح باب النقاش والحوار واستعرض من خلاله عدد من مدراء المكاتب التنفيذية تقاريرهم بشكل مفصل ، حيث تطرقوا إلى أبرز الصعوبات التى ترافقهم في مكاتبهم وكانت التقارير مقدمة من قبل التربية والصحة ، والشؤون الاجتماعية ، وصندوق الرعاية ، والاتصالات ، والمالية ، والضرائب .

وكانت من أهم مخارج اجتماع المكتب التنفيذي مايلي :

1 _ يؤكد الاجتماع على ضرورة تعزيز وتفعيل دور عمل المرافق الحكومية

2 _ يؤكد الأجتماع على ضرورة عدم فرض أي خصم على إغاثة المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية

3 _ يؤكد الأجتماع على الجهات العليا في المحافظة أبين والتربية في إعادة النظر في العدد المقدم من التعاقدات لمكتب التربية لودر وعدده 200 متعاقد كونه غير كافي

4_ يؤكد الأجتماع على ضرورة متابعة وتحصيل الإيرادات وفقاً والربط المالي بانتظام

5 _ يؤكد الأجتماع كذلك على ضرورة تطوير وتعزيز العلاقة بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية لودر

حضر اللقاء الأخ أحمد قاسم الفداء عضو المجلس المحلي والأخ حسين احمد الصوة ممثل عن المجلس الإنتقالي لودر والأخ علي احمد الجعدني مدير مكتب المدير العام.