أخبار المحافطات

الدكتور معاوية يزور ناصر هادي لهذا السبب


       

في زيارة حملت طابعا إنسانيا ، قام بها صباح اليوم الأحد  18 يونيو 23م ، الدكتور وسام معاوية سعيد مدير عام مديرية الشيخ عثمان ورئيس المجلس المحلي ورئيس نادي وحدة عدن الرياضي، بزيارة لمنزل النجم الكروي السابق  ناصر هادي قائد فريقي وحدة والميناء والمنتخبات الوطنية في فترة الزمن الجميل، وذلك للاطمئنان على صحته والقيام بواجب الزيارة تجاه شخص تميز بالأخلاق العالية والمستوى الكروي الراقي ، حيث كان للزيارة أثرا طيبا لدى الكابتن ناصر هادي والذي استقبل الدكتور معاوية ومرافقيه بكل حفاوة وفرحة وسرور .

الجدير ذكره أن الكابتن ناصر احمد هادي من مواليد 1952م مدينة الشيخ عثمان متزوج وأب لأربعه.. متقاعد في سلك التربية والتعليم ... ويسكن حاليا في مدينة المنصورة بلوك 24.. حيث كان يمتلك موهبة فريدة في منطقتي الوسط والهجوم .. لعب مع نادي الشبيبة المتحدة الواي منذ عام 1970م وهو في عمر ال18سنة مع عمالقة ونجوم الواي الكبار ثم لعب لنادي الوحدة ونال اول بطولة بعد الدمج ،وبعده انتقل للميناء وعاد واعتزل مع الوحدة في 1987م  في لقاء جمع الوحدة والجيش ... وللكابتن بصمات مع المنتخبات الوطنية منذ عام 72حتى 82م .

رافق الدكتور وسام معاوية أثناء الزيارة الدكتور ماهر علي قاسم رئيس اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان وصديق عمره في النادي أيضا ،  والكابتن عبد الخالق  الشعيبي آمين عام نادي وحدة عدن والكابتن ميثاق صالح لاعب وحدة عدن سابقا وقائد فريق الوحدة محمد بارويس والكابتن عقيل العطاس لاعب وحدة عدن وخالد مبروك  غالب سكرتير الشئون الاجتماعية باللجان المجتمعية بالمديرية وإعلامي المديرية .