أخبار المحافطات

وكيل تعز يطرد رئيس نقابة المتعاقدين مع المجلس المحلي


       

أصدرت نقابة الموظفين المتعاقدين مع المجلس المحلي في محافظة تعز الواقعة تحت سيطرة الحكومة الشرعية بيان شديد اللهجة تدين فيه ما تعرض له رئيس النقابة من اعتداء همجي وطرد من قبل وكيل المحافظة المدعو ” خالد عبدالجليل القدسي”.

 

وقال البيان ” إننا في نقابة الموظفين المتعاقدين مع المجالس المحلية وباسم كافة منتسبينا العاملين في مختلف مرافق العمل بالمجالس المحلية نتابع وباهتمام كبير ما تعرض له النقيب ” شوقي حمود أحمد النجري” رئيس النقابة من اعتداء همجي بالشتم والطرد من قبل المدعو ” خالد عبدالجليل القدسي ” وكيل المحافظة اثناء الاجتماع الذي كان مقرر لمناقشة المطالب العمالية المشروعة للموظفين المتعاقدين مع المجالس المحلية ومتعاقدي صندوق النظافة والتحسين والذي تم يوم الأحد المنعقد بمكتب وكيل المحافظة الدكتورة ايلان عبدالحق.

 

وأكد البيان إدانة واستنكار النقابة ورفضها هذه الاعمال الغير قانونية والغير مسؤولة من خالد عبدالجليل القدسي وكيل محافظة تعز للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد.

 

وطالبت النقابة في بيانها بصرف رواتب الموظفين المتعاقدين المتوقفة من شهر ابريل 2019م حتى يومنا هذا والانتظام في صرفها شهريا وتثبيت المتعاقدين أسوة ببقية المناطق المحررة والتي تًعد مطالب مشروعة وقانونية.