أخبار المحافطات

استقالة مدير الأشغال بردفان لهذا السبب


       
قدم المهندس علي بن علي مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية ردفان بمحافظة لحج استقالته رسمياً من منصبه إلى مدير عام المديرية فضل عبدالله أحمد القطيبي.
 
 
وأوضح المهندس علي الذي تم تعيينه مديراً للأشغال بالمديرية في يوليو من العام الماضي ، أن استقالته تأتي من أجل التفرغ لدراسة الماجستير والبحث عن ترتيب عمل مع الصناديق أو المنظمات الدولية لتحسين طموحاته في الحياة.
 
 
وخلال فترة توليه هذا المنصب بذل المهندس علي جهوداً جبارة لتحسين المهام والارتقاء بالعمل داخل مكتب الأشغال في هذه المديرية الكبيرة التي تعد من أكبر المديريات في محافظة لحج حيث استطاع في فترة وجيزة من الوقت ، رغم الظروف الصعبة وضعف الميزانية التشغيلية ، تحقيق نجاحات للمكتب في مهامه برفع الإيرادات المحلية ، وحقق المكتب أكبر نسبة من الإيرادات بين مرافق الإيرادات لأول مرة في تاريخه. وكذلك تنظيم عملية البناء من خلال منع أي بناء إلا بتصاريح رسمية لتقليل الأعمال العشوائية وتنظيم المقاولات وحل المشاكل بين المواطنين المتعلقة بالشوارع ، على الرغم من أن مدينة الحبيلين تعاني منذ سنوات من العشوائيات التي أعاقت الوصول إلى الخدمات وتسببت في العديد من المشاكل بين السكان مثل مشاكل الصرف الصحي وخطوط الكهرباء وضيق الشوارع وغيرها من المشاكل الناتجة عن البناء العشوائي والعفوي.
 
 
ولاقت جهود المهندس علي بن علي الحاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة عدن والذي يعتبر من اكفأ الكوادر الشبابية بمديرية ردفان في مجال الهندسة الإشادة والتقدير من قبل السلطة المحلية والمجتمع الردفاني لكونها سعت إلى الحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة الحبيلين التي تعد من أكبر المدن في محافظة لحج وتنظيم عملية البناء داخلها والمناطق المحيطة بها.