أخبار المحافطات

مسابقة ربيع القلوب تكرم حفاظ جمعية قرآن حضرموت


       

تميز الحفاظ المتخرجين من الحلقات والمراكز القرآنية النموذجية ومركز الإقراء والإجازة بالسند التي ترعاها الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت في المسابقة القرآنية الرمضانية (ربيع القلوب) الموسم الثامن لعام 1444هـ ، التي تقيمها قناة حضرموت الفضائية سنوياً لحفاظ القرآن الكريم كاملاً على مستوى الجمهورية اليمنية.

حيث حقق الحافظ/ محمد عبدالرحمن سالم باسلامة المركز الأول بجائزة مليوني ريال يمني، بينما حققت الحافظة/ خديجة عبدالقادر علي حسان المركز الرابع بجائزة نصف مليون ريال.

هذا وقد نظمت إدارة قناة حضرموت الفضائية الحفل التكريمي للفائزين في المسابقة (برنامج ربيع القلوب –الموسم8) صباح يوم الخميس 11/مايو/ 2023م بقاعة مجمع الدوائر الحكومي بمدينة سيئون والذي أقيم برعاية الأستاذ/ عامر سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء..

وفي تصريح لنائب رئيس الجمعية الأستاذ/ عمر عوض مزروع عبر عن سعادته بحصول حفاظ الجمعية على هذه المراكز، حيث قال: نحن سعداء جدا، وكنا حريصين على المشاركة الفاعلة في مسابقة ربيع القلوب عبر شاشة قناة حضرموت الفضائية، وغيرها من المسابقات القرآنية عبر القنوات الفضائية الأخرى، ونحن فخورون جداً بما حققه حفاظنا الخريجين من الحلقات القرآنية النموذجية ومركز الأقراء والإجازة بالسند، وكنا متوقعين هذا التفوق لأننا واثقين من مخرجاتنا والمستوى الذي هم فيه. مقدماً تهانيه للفائزين الحافظ المجاز/ محمد باسلامة، والحافظة المجازة/ خديجة حسان، ولوالديهم ولمعلميهم ومحبيهم على هذه الإنجاز.

واختتم نائب رئيس الجمعية تصريحه بالشكر لجميع منتسبي الجمعية من موظفين وموجهين وإداريين ومعلمين لجهودهم الواضحة لتحقيق هذا الإنجاز، كما شكر المؤسسات الراعية والداعمين لبرامج ومشاريع الجمعية وكذا الإخوة في قناة حضرموت الفضائية على هذا الأداء المتميز والإخراج الرائع للمسابقة، الذي حظيت الجمعية بالتنسيق مع إدارة القناة على المسابقة على مدى الثلاث السنوات الأخيرة، متمنياً أن تستمر هذه التجربة كل عام ويتم تطويرها أكثر من خلال تعزيز الجوانب الايجابية.

وتقدم الأستاذ/ عمر مزروع بجزيل الشكر والتقدير لرجل الخير الشيخ / أحمد بن عثمان العمودي على تبنيه هذه المسابقة القرآنية الأولى في حضرموت، وليس بغريب عليه هذا الدعم فقد عودنا دائما د