أخبار المحافطات

مدير عام الصحة والسكان بشبوة يتفقد مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


       

تفقد مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة الدكتور علي الذيب، اليوم الثلاثاء، مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة بمدينة عتق، للاطلاع على سير العمل وأبرز احتياجه.

واستمع من مدير المستشفى الدكتور صالح الحمصي، خلال جولته في أقسام الطوارئ وحضانة الأطفال الخدج، عن الترتيبات الجارية لتجهيز حضانة جديدة إضافية لاستيعاب الحالات المتزايدة من خارج المستشفى التي سيتم افتتاحها قريبا، كذلك توقف الدعم عن الحضانة الذي كانت تقدمه منظمة اليونيسف من بداية شهر مايو الجاري.

وأكد الدكتور الذيب أن مكتب الصحة يبذل قصار جهده لتغطية العجز الحاصل في تمويل تشغيل قسم الحضانة، مشيدا بقيادة وكوادر المستشفى وجهودهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية، بدوره ثمن الحمصي اهتمام مدير الصحة بمعالجة المشاكل والمعوقات التي تواجهه المستشفى وتقديم التسهيلات له.

إلى ذلك زار مدير البرامج الطبية في مكتب منظمة الصحة العالمية بالمكلا الدكتور عثمان باحشوان اليوم الثلاثاء، المستشفى، وخلال زيارته طاف على مختلف الأقسام، واطلع على آلية تقديم الخدمات واستقبال ومعالجة المرضى.

من جهته ثمن الدكتور الحمصي دعم منظمة الصحة العالمية للمستشفى مشيرا إلى حجم التعاون والتنسيق مع مكتب منظمة الصحة العالمية بالمكلا ومديره الدكتور علي جعول، ورفده بالعديد من التجهيزات والمستلزمات الطبية.

حضر الزيارة مدير إدارة الجودة بالمستشفى عبد ربه الموصل وعدد من المختصين.