أخبار المحافطات

تنفيذي القطن يعقد اجتماعه الرابع ويناقش عدة تقارير ومستجدات


       

عقد المكتب التنفيذي بمديرية القطن صباح اليوم الخميس 4 مايو 2023م بقاعة الاجتماعات بديوان مدير عام المديرية أجتماعه الدوري الرابع برئاسة الاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي وبحضور الاستاذ / محمد عوض بلعجم الامين العام للمجلس المحلي  .

في بداية الاجتماع رحب المدير العام بالحضور مهنئا بعيد الفطر المبارك آملين ان يعيد العيد وقد تحقق للوطن الامن والاستقرار  ..

كما حث مدراء المرافق على مضاعفة  الجهود لتحسين العمل وتقديم افضل الخدمات للمواطن ..

و استمع المكتب التنفيذي موجز  عن  انشطة المدير العام و الامين العام  حيث تناول تعزيز الحالة الامنية خلال شهر رمضان وما بعده  وتناول التقرير التوسع في التعليم الجامعي من خلال اضافة عدد من التخصصات العلمية في العام الدراسي الجامعي القادم.  

وناقش الاجتماع مراجعة قرارات الاجتماع السابق و تقارير عن الهيئة العامة للاراضي لعام 2022م و تقرير عن الاشغال العامة والطرق  لعام 2022م و تقرير عن اعمال الطرقات مع اعمال الإصلاحات والسفلتة للفصل الاول لعام 2023 وكذلك و تقرير عن المؤسسة المحلية للمياه لعام 2022م و تقرير عن مشاريع المياه للفصل الاول لعام 2023م، وقد تم اقرار جميع التقارير مع الملاحظات الوارده ، وتمت المصادقه عليها.

و في الاجتماع تم مناقشة عددمن  المستجدات الراهنة منها الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي والمياه .

وشدد الاجتماع على مضافة الجهود من قبل الادارات التنفيذية وتحسين العمل والارتقاء به