أخبار المحافطات

السلطة المحلية بحضرموت تدعم مكتب التأمينات لتطوير أدائه


       

أقام المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي حضرموت والصحراء أ. إبراهيم أبوبكر الهدار  بمكتبه العواد السنوي لموظفي ومتعاقدي  المكتب بمناسبة عيد الفطر المبارك 1444ه‍، وفي مستهل العواد هنأ المدير العام الهدار الجميع بالعيد السعيد، متمنياً أن تعود هذه المناسبة والجميع والوطن في خير، وأن يشهد المكتب  تطوراً ملموساً في كل الجوانب.

 

 

كما أَطْلْع المدير العام الهدار الموظفين على نتائج زيارته الأخيرة في أواخر شهر مضان إلى محافظ حضرموت التي تم فيها مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالنهوض بمستوى الأداء الإداري في المكتب، بالإضافة إلى الصعوبات التي تؤثر سلباً على أداء عمل المكتب ومنها الموازنة التشغيلية.

 

مشيداً بمساندة ودعم السلطة المحلية بحضرموت للمكتب، ممثلةً بالأستاذين الفاضلَين محافظ محافظة حضرموت الأخ/ مبخوت مبارك بن ماضي، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأخ/ عامر سعيد العامري، وذلك في تذليل الكثير من الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عمل المكتب..

 

مثمّناً الجهود التي يبذلها موظفي ومتعاقدي المكتب في الارتقاء بمستوى الأداء في المكتب إلى الأفضل، حاثاًّ الجميع إلى الالتفاف حول بعض، والعمل بروح الفريق الواحد، ونشر ثقافة المحبة والإخاء والزمالة والتسامح للإسهام في خدمة العمل الهادف لخدمة المجتمع، كما استعرض نسبة الحضور  لموظفي الوحدات الإدارية للدولة التي تم النزول إليها في أول يوم دوام رسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك، والتي بلغت نسبة الحضور 96٪.


وفي ختام اللقاء أكد المدير العام إلى أنه في قيادة المكتب سيظل   يبذل قصارى جهده في النهوض وتطوير المكتب إلى الأفضل.