أخبار المحافطات

رحلة ترفيهية لذوي الهمم بمناسبة العيد في أبين


       
برعاية اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وتحت إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين
 
نظم مكتب مؤسسة الأمل فرع محافظة أبين والتابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية محافظة حضرموت بالشراكة مع جمعية صناع الإرادة لرعاية وتأهيل المعاقين بالكود بمديرية خنفر محافظة أبين عصر اليوم الخميس الرحلة الترفيهية والتحفيزية العيدية لذوي الهمم للعاصمة زنجبار بمنتزة ساحة الشهداء شارك في هذه الرحلة الاطفال وأولياء أمورهم .
 
وأكدت الاستاذة فلسطين بركات مديرة مكتب مؤسسة الامل فرع محافظة أبين والتابع لمؤسسة الامل الثقافية والاجتماعية النسوية محافظة حضرموت التي اشرفت بنفسها على الرحلة الترفيهية بأن هذه الرحلة تأتي لرسم البسمة على شفاههم وإدخال الفرحة إلى قلوبهم خاصة مع مناسبة العيد حيث قامت بتوزيع الهدايا على الاطفال المشاركين بالرحلة العيدية.
 
وعبر الاستاذ مختار باسردة رئيس جمعية صناع الارادة لرعاية وتاهيل المعاقين عن شكره وتقديره للاستاذه فلسطين بركات على دعمهم وانجاحهم للرحلة الترفيهية.
 
وتخللت الرحلة الترفيهية العديد من الفقرات الترفيهية والزيارات للامكان السياحية والملاهي والالعاب حيث استمتع ذوي الهمم واهاليهم بهده الرحلة الترفيهية وبأجوائها الجميلة ليستمتعوا بالالعاب المتنوعه بالساحة التي ارتدت حلتها الجديدة بعد ان إعادة تأهيلها وتجهيزها وتزويدها بالالعاب الحديثة.
 
وقد أعرب ذوي الهمم واهاليهم المشاركين في الرحلة عن سعادتهم بهذه المبادرة
 
حيث نالت الرحلة استحسان الطلاب واهاليهم وقدموا الشكر للجهة الداعمة والمنظمة للرحلة.
 
شارك في الرحلة الترفيهية كلا من الاستاذه انتباه سيلان عوض مديرة ساحة الشهداء بمحافظة أبين والاستاذة هيفاء احمد حسن مديرة المراه والطفل بمؤسسة حصن الخير.