أخبار المحافطات

حملة رقابية على المحلات التجارية في سرار يافع


       

بتوجيه من قيادة السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي دشنت قوات الحزام الأمني والأمن العام ومكتب الصحة والسكان بمديرية سرار بمحافظة أبين صباح اليوم الخميس حملة رقابة ميدانية على جميع المحلات التجارية والجملة في السوق العام بيافع سرار للتفتيش على البضائع منتهية الصلاحية والمقربة على الإنتهاء لضبطها وتحريزها لما من شأنه حماية المستهلك.

وخلال الحملة تم ضبط بعض المواد الغذائية والأستهلاكية وأدوات التجميل وتم ضبطها وتحريزها من قبل الفريق الأمني والصحي بالمديرية وبإشراف مباشر من قائد الحزام الأمني سرار العقيد محمد سالم المنصري ومدير البحث الجنائي سرار نائف محمد علي.

وتهدف الحملة الميدانية التي ينفذها جنود وأفراد الحزام الأمني والأمن وعاملي مكتب الصحة سرار ضمن مهام أعمالهم للرقابة على المحلات والمخازن التجارية للاطلاع على صلاحية ومواصفات المواد الغذائية وضبط التجار المخالفين والمتلاعبين بالأسعار.

وشددت قوات الحزام الأمني والأمن سرار على التجار في تصفية كافة المواد المنتهية من المحلات التجارية وعلى ضرورة توحيد وتحديد قائمة الأسعار وفقاً لفواتير المشتريات التي تحددها مكاتب الصناعة والتجارة بمحافظتي أبين ولحج موجهين في إتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المخالفين والمتلاعبين.