أخبار المحافطات

الطهشة: نعيش فرحتين فرحة العيد والعودة الآمنة لأسرانا الأبطال


       

زار قائد لواء 22 مشاه ، القائد عبدالعزيز الطهشة ، يرافقه عدد من مسؤولي اللواء ، اليوم الاحد ، مناطق الحي الخامس في مديرية ردفان المعروفة بمنطقة الشهيد لبوزة "دبسان" ، في زيارة عاود فيها الأهالي والأسرى المفرج عنهم والمنتسبين للواء المفرج عنهم في إطار صفقة تبادل كبرى مع الحوثيين.

حيث استقبله حشد غفير في مخيم الاستقبال من ابناء الحي من مشايخ ووجهاء واعضاء مجلس محلي والمجلس الانتقالي ووجهاء الذين رحبوا ترحيبا كبيرا بالقائد الطهشة ورفاقه. وأشادوا بمواقفه البطولية والوطنية والإنسانية ، ودعمه لمعاناة أهالي الحي في ظروف صعبة سابقة.

بعد ذلك شكر القائد الطهشة الجميع وقدم لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك. وقال: "نعيش فرحتين ، فرحة العيد والعودة الآمنة لأسرانا الأبطال إلى عائلاتهم ، ونحن سعداء للغاية بهذا الحدث.

واضاف اننا في ارض الثورة والاحرار ، منطقة الشهداء والمناضلين ، وهذه المنطقة ، منطقة الشهيد راجح لبوزه ، لها تاريخ طويل من النضال سيبقى خالدا في التاريخ، ثم نقل لهم تحيات اللواء الركن هيثم قاسم طاهر.

 

 

وقد رافق القائد الطهشة مدير مكتبه يوسف حسين

وشكيل سيف عوض أركان عمليات الاتصالات باللواء و أركان عمليات الكتيبة القائد محمود صالح محمود وراقب فضل الشهيد.

 

وكان في استقباله القائد الاسير أمين غبيرة و عضو المجلس المحلي الشيخ عبد الملك حسين عثمان والقائد ناصر بالليل دوكم والقائد يسلم غبيرة أركان الكتيبة الثانية في اللواء 21 مشاه وعضو المجلس الانتقالي في المديرية فضل صالح ابو معتصم والشيخ القبلي البارز محمود صالح قاسم الداعري والموجة التربوي منصور حيدرة والشيخ ثابت قاسم الدعري والشيخ محمد ثابت بلعيد والشيخ ثابت البكري . 

 

من فضل صالح ناصر