أخبار المحافطات

مؤسسة الامل تدعم جهود فريق الانقاذ في زنجبار


       
قامت الاستاذة فلسطين بركات مديرة مكتب مؤسسة الامل فرع محافظة ابين والتابع لمؤسسة الامل الثقافة والاجتماعية النسوية محافظة حضرموت عصر اليوم الاحد بزيارة تفقدية لفريق الانقاذ بكورنيش الشهيد سالمين في منطقة الشيخ عبدالله بمديرية زنجبار.
 
 
وتأتي الزيارة ضمن اتفاقية تسهيل عمل فريق الانقاذ الذي ثم تشكيله من قبل السلطة المحلية ممثلة  بالشيخ شائع الداحوري مدير عام مديرية زنجبار.
 
 
وقد باشر الفريق عمله في أول ايام عيد الفطر المبارك على أكمل وجه من قبل فريق الغواصين والمتطوعين لتوعية الأسر الزائرة للمتنفس في كورنيش الرئيس سالمين والذي يعتبر عمل تطوعي جبار وان ذل ذلك إنما يدل على تحمل هؤلاء المتطوعين المسؤولية تجاه المجتمع وسلامة الاطفال والكبار
 
 
وبدورها ناشدت الاستاذة فلسطين بركات محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم للالتفات لاعضاء فريق الانقاذ وتحفيزهم معنوياً ومادياً للإستمرار في عملهم وتدليل الصعوبات التي تواجههم للمضي قدما لخدمة المجتمع وسلامة الاطفال والأسر الزائره للساحل.
 
 
وقد دشن العمل بقارب النجاة في كورنيش سالمين في شهر فبراير الماضي.
 
 
رافقها في الزيارة الاستاذ مختار باسرده رئيس جمعية صناع الارادة لرعايه وتاهيل المعاقين بالكود ورئيس فريق الانقاذ عارف لخبج ونائبة الناشطة فاطمه حميدان.