أخبار المحافطات

تكريم مؤسسة إنسانية في أبين على نشاطها في المحافظة


       

تقديراً لجهودها الملموسة في العمل الإنساني منح مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أبينـ فيدل منذوق مؤسسة سواعد الخير الإنسانية درع الوفاء والتميز لعملها الملوس في محافظة أبين جاء ذلك خلال المشاريع الإنسانية المتنوعة المنفذة في المحافظة والتي كان آخرها تمويل المؤتمر الأول لمنظمات المجتمع المدني خلال شهر رمضان المبارك للعام 1444هـ .

حيث قدم الدكتور/ فيدل منذوق  شكره للمؤسسة ودورها الكبير في العمل في القطاعات المختلفة منذوا نشوب الصراع في المنطقة وكان لها الدور البارز في المحافظة إغاثياً وتنموياً وصحياً ..

داعياً المؤسسة إلى مواصلة عملها الإنساني وتنفيذ المشاريع المتنوعة في كافة أنحاء المحافظة .

مؤكداً أن السلطة المحلية ستقدم جميع التسهيلات اللازمة لإنجاح تنفيذ هذ المشاريع في جميع القطاعات المختلفة .

من جانبه عبر المهندس/محمد سعد ضابط قطاع المنح في المؤسسة عن بالغ سعادته بلقاء وتكريم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل للمؤسسة مؤكداً مواصلة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية دورها الرائد في تقديم وتنفيذ مشاريعها الإنسانية المختلفة بالمحافظة بدعم أهل الخير والإحسان أصحاب الأيادي البيضاء السخية .

معرباً عن شكره وتقديره  على حفاوة الاستقبال والتكريم الرائع للمؤسسة من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل  في محافظة أبين.

مؤكداً أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية شريك أساسي وفاعل في محاربة الفقر ومساعدة الفقراء والمحتاجين والمتضررين من الحرب ومساعدة الدولة في مكافحة الأمراض والأوبئة وستواصل عملها للتخفيف عن هذه المحافظة الأبية.