أخبار المحافطات

سمنان: لتكون أفراحنا بالعيد مكتملة لابد من تحرير كافة تراب الوطن


       

 

في أطار الزيارات العيدية تفقد قائد اللواء الخامس قوات خاصة العميد احمد سمنان المرابطون في عدد من المواقع بمريس شمال محافظة الضالع .

 

ونقل اليهم تهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

 

وخلال حديثة مع الأبطال اثنى العميد سمنان على صمودهم الاسطوري وتلقين المليشيا دروسا قاسية عاماً بعد آخر .

 

مؤكدا بذل كل ما بوسعة للاهتمام بهم والتحسين من مستواهم ماديا وعسكريا .

 

وفي سياق منفصل اعرب لهم عن اسفة الكامل تزامن عيد الفطر مع مجزرة تدافع المحتاجين في العاصمة صنعاء بحثا عن اليسير من زكوات التجار ،والتي عكست مدى حاجتهم وتدهور اوضاعهم المعيشية وظلم المليشيا وتحويعة للشعب والذي لن يطول، حسب قوله.

 

وحث للمقاتلين على رفع اليقظة والتصدي لأي محاولة اختراق .. والمزيد من الصبر والصمود .

 

وٲضاف قائلاً : "بعد الله لو لا المرابطين لما كانت هناك فرحة عيدية فهم من ضمنوا للناس أن تعيش عيدها في أمن وأمان من مليشيا الكهنوت التي أدمنت إقلاق سكينة الآمنين وشن حربها على الشعب ومصادرة حقوقه وتحويعة .

 

وأردف : حتى تكون افراحنا بالعيد مكتملة لابد من تحرير كافة تراب الوطن واستعادة مؤسسات الشعب وجمهوريته والاحتكام للنظام والقانون .

 

وطالب جميع المكونات إلى المزيد من توحيد الكلمة ورص الصفوف وتظافر الجهود في وجه مليشيا الارهاب الحوثية المتربصة بالجميع والتي لا تعرف سلام أو هدنه أو مواثيق بدليل تاريخها الحافل بالمكر والخداع وسعيها بالقوة إلى فرض فكرها الدخيل بحق الشعب .

 

إلى ذلك أكد الابطال جاهزيتهم العالية لتنفيذ أي توجيهات قائدهم متى تطلب الأمر .

 

وٲشاروا أن عيدهم أجمل في خطوط النار وان نضالهم مستمر وبمعنويات عالية حتى تحرير كافة تراب الوطن من مليشيا الحوثي الإجرامية .