أخبار المحافطات

الشقي يهنئ القوات الخاصة بعيد الفطر ويستمع إلى معاناتهم


       

هنأ الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين قيادة وأفراد القوات الخاصة فرع محافظة أبين ، خلال الزيارة العيدية التي قام بها اليوم الجمعة، إلى مبنى القوات الخاصة، بمدينة زنجبار، برفقة عضو الجمعية الوطنية الاستاذ محمد العمود ، ورئيس تنفيذية انتقالي زنجبار الاستاذ صالح سالم ابو الشباب ، وقائد كتيبة المهام الخاصة في اللواء مشاة الثالث العقيد محمد حميد المحرمي.

ناقلا لهم تحايا القيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشاد الاستاذ محمد ألشقي بدور أفراد القوات الخاصة والتضحيات الجسام التي قدمها ابطال المؤسسة الأمنية في سبيل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

محييا فيهم صمودهم وانضباطهم ومرابطتهم بيقظة عاليه استشعارا بروح المسؤولية وشرف المهنة من أجل خدمة الوطن.

واستمع الشقي إلى هموم ومعانات أفراد القوات الخاصة والتي تمثلت في الاستقطاعات التعسفية وحرمان الكثيرين مرتباتهم من قبل قوات الفرع السابقة بتسهيلات من قبل وزارة الداخلية.

وأعرب الاستاذ الشقي عن استنكاره لمثل هذه الأعمال التي لاتمت إلى الأخلاق والإنسانية بصلة مؤكدا بنقل معاناتهم إلى القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي التي تولي اهتمام كبير بوضع الوحدات العسكرية والأمنية للوقوف أمام هذا العبث الذي طال مرتبات أفراد القوات الخاصة بالمحافظة.