أخبار المحافطات

قائد اللواء الثاني دعم وإسناد يزور معسكر الكتيبة الثانية بأحور في عيد الفطر


       

نفذ صباح هذا اليوم أول أيام عيد الفطر المبارك قائد اللواء الثاني دعم وإسناد بمحور أبين العميد مازن الجنيدي زيارة عيدية لمعسكر الكتيبة الثانية المرابطة في مدينة أحور بمعية رئيس عمليات اللواء العقيد أحمد الفِدّاء وقائد الكتيبة الثالثة الرائد خالد علاو المرقشي وأركان الكتيبة الثالثة سالم حيدره .

وقد كان في استقبال قائد اللواء ومرافقيه بمديرية أحور الرائد عبدالرحمن محمد علي الفقيه قائد الكتيبة الثانية ، ورحب الفقيه بقيادة اللواء الثاني دعم وإسناد ممثلة بقائد اللواء العميد مازن الجنيدي ومرافقيه ، مثمناً جهودهم في تحمل عناء السفر ومشقة الطريق بهدف الزيارة العيدية وتلمس أوضاع قيادة الكتيبة وجميع أفرادها .

وخلال الزيارة تبادل قائد اللواء مع أبطال الكتيبة الثانية التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك ، مشيداً بمواقفهم الوطنية وصمودهم الإسطوري في مواقع الشرف والنضال ، داعياً إياهم الى التحلي بمزيد من الصبر والإخلاص والانضباط العسكري واليقظة الأمنية العالية والإستماع الى الأوامر العسكرية من قبل القيادة العليا.

وخاطب العميد الجنيدي أثناء زيارته العيدية الأبطال بالقول "انه لمن دواعي فخرنا وإعتزازنا في هذه المناسبة بأن نشاهد أفراد اللواء في جميع الكتائب صامدون بكل بسالة على الأرض وفي ميادين ومواقع الشرف والبطولة بكل حماس وعزيمة وإصرار ، وإن  دل ذلك فإنما يدل على حرصكم الكبير في الذود عن حياض الوطن وسلامة أراضيه " .

كما حيّى قائد الكتيبة الثانية الرائد عبدالرحمن الفقيه الصورة الوطنية المخلصة التي جسد من خلالها أفراد الكتيبة مشاعر الفرح والسرور بحلول عيد الفطر المبارك مع أسلحتهم وفي مواقعهم العسكرية ومهامهم الأمنية بعيدين عن أسرهم ومنازلهم ، مشيداً بهذا الصمود الإسطوري الكبير في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته .

رافق قائد اللواء والوفد المرافق له أيضاً رئيس عمليات الكتيبة الثانية هاني الكندي ،  وركن القوى البشرية في الكتيبة الثانية مصطفى الفقيه وعدداً من ضباط الكتيبة .


من بكري العولقي