أخبار المحافطات

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلة إطعام في المهرة وسقطرى


       

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الخميس سلة إطعام للعام 1444هـ في محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى، ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية المنقذة للحياة للسكان المتضررين في اليمن.

ويستفيد المشروع الذي يتزامن مع شهر رمضان المبارك 3564 أسرة بواقع  23,760 فردا من النازحين والفئات الأشد احتياجًا في المحافظتين.

وخلال تدشين التوزيع في محافظة المهرة أشاد وكيل أول المحافظة العميد مختار الجعفري بجهود المملكة العربية السعودية ممثلة بذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ووقوفها إلى جانب الشعب اليمني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، مؤكدا أهمية التدخلات الإنسانية والتنموية في تخفيف معاناة الفئات الأشد احتياجًا.

وتهدف سلة إطعام إلى توفير الأمن الغذائي لـ 10098 أسرة من الفئات الأشد احتياجًا خلال رمضان وأيام عيد الفطر، في محافظات عدن، حجة، المهرة، سقطرى.

حضر تدشين توزيع المساعدات بمحافظة المهرة مساعد مدير مركز الملك سلمان للإغاثة بمحافظة المهرة الأستاذ علي المطيري، ومنسق الإغاثة بالمكتب الأستاذ سالم أحمد السقاف، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ فائز علي بلحاف ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان.