أخبار المحافطات

مدير أمن خنفر يزور مركز الاصدار الآلي للبطاقات


       
زار القائم بأعمال مدير  أمن مديرية خنفر المقدم حسين المسعودي بتكليف من مدير أمن المحافظة العميد ابو مشعل  الكازمي صباح البوم مركز الاصدلر الآلي بمكتب الاحوال المدنية بخنفر رافقه قائد الدوريات وأمن الطرق مديرية خنفر النقيب صالح حيدرة المرقشي ومدير أمن ختفر غازي الجابري.
 
وخلال الزيارة استمع القائم بأعمال مدير أمن خنفر المقدم حسبن المسعودي من مدير مكتب الاحوال المدنية خنفر  النقيب صالح عبدالدئم على مستوى الخدمات التي يقدمها مركز الاصدار الآلي بعد افتتاحه رسميا خلال الايام الماضية  للمواطنين  ومدى التسهيلات المقدمة لهم اثناء استخراج البطاقة الشخصية الكمبيوتر .
 
وقال القائم بأعمال  مدير أمن خنفر  المقدم حسين   المسعودي ان  انشاء مركز الاصدار ضرورة حتمية وخطوة ممتازة دعت لها  الحاجة الملحة لما تمثله مديرية خنفر من اهمية كبيرة من خلال كبر مساحتها وكثاقة سكانها على مستوى مديريات المحافظة وسوف يوفر على كثير من المواطنين عناء الذهاب الى مركز  المحافظة  زنجبار  لاستخراج البطاقة الشخصية (الكمبيوتر) .
 
ودعا المسعودي الاخوه المواطنين الراغببن في الحصول على البطاقة الشخصية احضار كل الوثائق الثبوتية  لتسهيل عمل الموظفين في المركز في صرف البطائق الشخصية .
 
وأشار مدير احوال خنفر النقيب صالح عبدالدائم نحن  عازمون على اتخاذ  اجراءات مشددة في استخراج البطاقة الشخصية لكل المواطنين من ابناء خنفر وخارجها بما فبهم ابناء المحافظات  الشمالية سوف يصرف لهم حسب اماكن سكنهم الاصلي .
 
وطاف القائم بأعمال مدير أمن خنفر المقدم حسين المسعودي ومدير مكتب الاحوال المدنية بخنفر باقسام المركز واطلع الاجهزة المتطورة فيه واستمع من الموظفين على  كيفية العمل وحثهم على بذل مزيدا من الجهد لانجاز معاملات  المواطنين بشكل اسرع.
 
 
*من ماجد احمد مهدي