أخبار المحافطات

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 350 سلة غذائية في أحور


       

بدعم من دولة الإمارت العربية المتحدة وتنفيذ الهلال الأحمر الإماراتي دشن عصر هذا اليوم قائد الكتيبة الثانية في اللواء الثاني دعم وإسناد بمحور أبين الرائد  "عبدالرحمن محمد علي الفقيه" توزيع السلل الغذائية الرمضانية للأسر المستحقة في مديرية أحور.

وسيشمل التدشين توزيع نحو 350 سلة غذائية للأسر المستحقة تحت إشراف مباشر من قبل قيادة الكتيبة الثانية للتخفيف من معاناة هذه الأسر في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة والمعقدة الناتجة عن ظروف الحرب والغلاء المعيشي وتدهور العملة المحلية التي أثقلت كاهل المواطن البسيط .

وخلال التدشين تقدم قائد الكتيبة الثانية الرائد "عبدالرحمن محمد علي الفقيه"  بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، مثمناً العطاء المستمر الذي يجود به الأشقاء للشعب الجنوبي في كافة المحافظات ، والوقوف إلى جانب الأسر الفقيرة والمحتاجين بإستمرار .

حضر التدشين أركان الكتيبة الثانية عبدالسلام مقباش ، ورئيس العمليات هاني الكندي ، وركن تدريب الكتيبة عبدالله علي سالم النخعي ،  ومصطفى مهدي الفقيه ركن القوى البشري للكتيبة ، وجميع ضباط الكتيبة الثانية ، وعدداً من المواطنين المستفيدين .

من بكري العولقي