أخبار المحافطات

قوات الدعم والإسناد بمحور أبين تتولى تأمين سوق المدينة


       

 

أوكل مدير عام مديرية أحور العقيد أحمد مهدي العولقي مهمة تأمين سوق المدينة الى قوات الدعم والإسناد بمحور أبين ممثلة بالكتيبة الثانية المرابطة في مديرية أحور بقيادة الرائد عبدالرحمن محمد علي الفقيه وقوات الحزام الأمني قطاع أحور بقيادة الرائد جميل صالح العبدللي إسهاماً في تثبيث دعائم الأمن والإستقرار في سوق المدينة .

من جانبها رحبت قيادة الكتيبة الثانية دعم وإسناد وقيادة الحزام الأمني بأحور قرار مدير عام مديرية أحور رئيس اللجنة الأمنية ، وأكدو حرصهم الكبير على تأمين سوق المدينة من أعمال البلطجة الخارجة عن النظام والقانون لكي ينعم مرتادي السوق بأمن وأمان دائمين ، داعيين جميع المواطنيين الى التعاون الفاعل في سبيل إنجاح هذه المهمة.

وفي هذه الأثناء إنتشرت قوات الكتيبة الثانية التابعة للواء الثاني دعم وإسناد وستتبعها قوات الحزام الأمني داخل سوق المدينة لتأمينه وردع كل أشكال العنف والبلطجة وملاحقة من يقوم بهذه الأعمال والقبض عليهم وإيداعهم السجن ،  والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه إرباك السكينة العامة وزعزعة أمن وإستقرار المواطنين في المديرية.

وستشهد الايام المقبلة بعد عيد الفطر المبارك حملة أمنية كبيرة ستشارك فيها قوات أمنية داخل مدينة أحور بكافة تشكيلاتها هدف هذه الحملة الأمنية منع حمل السلاح في الأسواق العامة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار .

هذا ويعاني سوق مدينة أحور من إنفلات أمني غير مسبوق راح ضحية هذا الانفلات الأمني العديد من الأبرياء بين قتلى وجرحى بسبب الثأرات القبلية وأعمال البلطجة من حاملي السلاح ، حيث أصبح السوق مسرحاً للأعمال العبثية وموقعاً لتصفية حسابات الخصوم دون وجود لمراعاة حرمة الأسواق.

من بكري العولقي