أخبار المحافطات

وجهاء ومشائخ يافع يقدمون التعازي لآل الصالحي


       

قدم عدد من وجهاء ومشائخ كلد والسعدي يافع يتقدمهم القائد مروان السعيدي رئيس العمليات المتقدمة للاحزمة الأمنية أبين والقائد عبداللاه عادل الكلدي رئيس عمليات لواء الشهداء مقاومة جنوبية أبين واجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد صدام حسين الصالحي قائد الحزام الأمني قطاع مودية ولأسرة الشهيد عبدالله جمال عبدالله الصالحي الذين استشهدوا أثر الأحداث الموسفة التي شهدتها مديرية مودية مطلع الأسبوع وراح ضحيتها عدد من الضحايا .

ونقل ممثلي قبائل يافع والقيادات العسكرية خالص التعازي القلبية إلى أسرة وذوي واقارب الشهيد صدام الصالحي والشهيد عبدالله جمال الصالحي بهذا المصاب الجلل، معتبرين مثل هذا الاعمال لا تخدم القضية الجنوبية وتطلعات ابناء الجنوب في اشعال الفتنة وتفكيك النسج الاجتماعي الجنوبي .

من جانبهم شكر والد الشهيد وافراد وضباط الحزام الأمني وقبائل مودية ممثلي قبائل يافع والقيادات العسكرية على تقديم التعازي والمواساة ، مؤكدين تمسكهم بالنظام والقانون وان تأخذ العدالة مجراها دون أي تدخلات، كما اكدوا بمبدأ الثورة الجنوبية والحرص على أمن واستقرار المنطقة ووقوفهم جنباً إلى جنب مع القوات المسلحة والأمن وعملية سهام الشرق حتى تطهير المحافظة واجتثاث الإرهاب .

مطالبين القيادة العليا للمجلس الانتقالي متمثلة باللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقيادة العسكرية والأمنية بضرورة محاسبة من اشتغل نار الفتنة الذي أدت إلى اغتيال صدام الصالحي وعبدالله جمال الصالحي.

ومن جانبهم شكر ممثلي قبائل يافع والد الشهيد على حسن الاستقبال والروح الوطنية الكبيرة والتضحيات الجسام التي قدمتها قبيلة الصالحي وقبائل المنطقة الوسطى بشكل عام ودورها البارز في كل منعطفات ثورة الجنوب التحررية .