أخبار المحافطات

مختبرات الصحة تكرم وكيل محافظة شبوة لهذا السبب


       

كرمت إدارة فرع المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بمحافظة شبوة اليوم وكيل المحافظة د. عبد القوي علي لمروق، نظير دوره الكبير في متابعة وإنشاء فرع المركز بالمحافظة .

 


وثمن مدير فرع المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بالمحافظة د. علوي فضل العولقي دور وجهود وكيل المحافظة د. لمروق خلال متابعة وإنشاء هذا المركز الذي كان بمثابة حُلم يراود أبناء محافظة شبوة، وبفضل الرجال المخلصين بات اليوم حقيقة ملموسة.

 

وكان وكيل المحافظة د. عبد القوي لمروق قد قام اليوم بزيارة تفقدية لفرع المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بمدينة عتق ، اطلع خلالها على سير عمل ونشاط المركز ومستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين، حيث استمع إلى شرحٖ وافٌ من مدير الفرع  د. علوي العولقي عن طبيعة ونوعية الخدمات المختبرية التي يقدمها هذه المختبرات والتي شكل افتتاحها تحولا نوعيا في مجال التشخيص الطبي المتقدم في المحافظة من خلال استخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة في مجال الفحص والتشخيص الدقيق والسريع، بالإضافة إلى إسهامه في التخفيف عن سكان المحافظة من تكاليف إجراء الفحوصات في المختبرات الخاصة ، علاوة على الكف عنهم متاعب ومشقة السفر إلى محافظات أخرى لإجراء بعض الفحوصات التي لم تكن موجودة خلال الفترة السابقة.


وقد أشاد وكيل المحافظة د. لمروق بمستوى التجهيزات الفنية والإدارية للمركز وكذا لما لمسه من جهود جبارة من قبل إدارة الفرع والعاملين به في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبتكاليف رمزية.