أخبار المحافطات

فريق هندسي يتابع أضرار السيول في ردفان


       
قام فريق هندسي ، صباح اليوم السبت ، من صندوق صيانة الطرق والجسور في عدن ، ضم م. صفوان مطهر ، مدير عام الرقابة وضبط الجودة ، والأخ عباس صالح أحمد ، مدير عام الصيانة الطارئة ، و المهندس فايز عقلان ، مدير عام الإشراف والمتابعة ، والمهندس عبد الله عبد السلام هادي ، وبرفقة مدير عام مديرية ردفان الأخ فضل عبدالله احمد القطيبي والامين العام للمجلس المحلي للمديرية الاخ صالح عقيل محسن و م. علي بن علي مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية ، بالاطلاع على الاضرار التي لحقت بعدد من المواقع على طريق ردفان العام جراء السيول القوية التي شهدتها المنطقة.
 
حيث شدد الفريق الهندسي على ضرورة التدخل الطارئ لعمل دفاعات على جوانب المواقع المتضررة لحمايتها من مخاطر السيول القادمة ، وسيتم العمل خلال الـ 48 ساعة القادمة.
 
حيث تأتي زيارة الفريق الهندسي إلى المديرية كحالة طارئة بتوجيهات م. معين الماس رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور في عدن استجابة لمناشدة مدير عام المديرية.
 
بدوره ، أعرب مدير عام المديرية الشيخ فضل عبد الله أحمد القطيبي عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور في عدن وللفريق الهندسي على هذا التجاوب السريع الذي يخدم المواطنين.