أخبار المحافطات

لرفع تقرير شامل.. جرد وتوثيق ممتلكات كهرباء سرار


       

برفقة مدير عام مديرية سرار يافع، محافظة أبين، الأستاذ صالح يسلم قدار، وبحسب تكليف مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء، نفذ فريق فني وهندسي، صباح اليوم الاثنين، المكون من المهندس أنيس يحيى المريسي نائب مدير عام المراجعة، والمهندس معاذ محمود العزاني، مدير إدارة الدراسات والتخطيط، والمهندس محمد إبراهيم محمد، رئيس قسم الكابلات، والمهندس إياد خضر محمد، مدير إدارة التخطيط بكهرباء أبين، بزيارة إلى مديرية سرار للاطلاع على أصول كهرباء المديرية، من مباني، ومولدات، ومحولات، وشبكات، وأراضي، وخزانات، وأعمدة، وقوة وظيفية، وشؤون مالية، وإدارية.

ويأتي نزول الفريق بعد جهود ومتابعة من قبل المدير العام، وبناء على مذكرة المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة أبين.

وخلال النزول باشر الفريق عمله بجرد وتوثيق كل الممتلكات والأصول التابعة لكهرباء المديرية، لرفع تقرير شامل للمؤسسة تمهيدا لضم كهرباء سرار للمؤسسة العامة للكهرباء منطقة أبين.

وبعد الانتهاء من حصر الجانب المالي والإداري، قام الفريق بنزول ميداني لحصر شبكة الضغط العالي والمنخفض، من آخر نقطة في حطاط، ثم رهوة قرض خط المناصر، ثم إلى خط جبل موفجة، ثم إلى خط الوادي.

وتفاءل أبناء مديرية سرار يافع بالخير في قدوم فريق المؤسسة، ونزوله إلى المديرية على أمل أن تستكمل إجراءات الضم، لنكون جزء من المؤسسة العامة للكهرباء، لتقليل الأعباء التي يتحملها الأهالي المستفيدون من التيار الأهلي.

رافقهم بالنزول إلى محطة الكهرباء الشيخ عبد الناصر علي شيخ الحجاشي (منصب كلد) ومدير كهرباء سرار، صلاح بن شائف، ورئيس مجلس الإدارة شيخ بن علي، والمدير المالي والمحاسبي منير البنكعي، ومدير التشغيل صالح جرادة، والمهندس الفني للمحطة هاني درويش.