أخبار المحافطات

"الرقابة والتفتيش" تدشن عملها بالنزول الميداني إلى اللواء 199 بشقرة


       

دشنت لجان الرقابة والتفتيش عملها بالنزول الميداني إلى اللواء ( 199 ) مشاة المرابط بمنطقة شقرة محافظة أبين وذلك وفق خطتها المعدة من قيادة وزارة الدفاع ممثلة بالفريق ركن/ محسن الداعري ..

 

كان في استقبال اللجنة قائد اللواء ( 199 ) العميد د. عبدالخالق الحوشبي الذي عبر عن سعادته في نزول اللجنة المكلفة بالحصر والاطلاع عن قرب على الجاهزية القتالية للواء وماتواجهه من معضلات ..

 

ورحب بهم ترحيباً حاراً باسمة ونيابةً عن منتسبين اللواء ( 199 ) مشاة ..

 

وحمله " الحوشبي " نقل تحيات ضباط وصف وجنود منتسبين اللواء ( 199 ) مشاة لمعالي وزير الدفاع اللواء ركن/ محسن الداعري الذي يقوم بجهود جباره للارتقاء بمنتسبي الوحدات العسكرية وتحسين من مستواها القتالي والمعنوي ..

 

من جانبه حيا رئيس لجنة الحصر العقيد ركن/ حسين أحمد أمطلي الابطال المرابطين من منتسبي اللواء ( 199 ) مشاة على حسن الانضباط والمعنويات القتالية العالية التي يتحلون بها ..

 

ونقل لهم تحيات وزير الدفاع الفريق ركن/ محسن الداعري وتوجه بالشكر والامتنان لقيادة اللواء ( 199 ) مشاة ممثل بقائد اللواء العميد د. عبدالخالق الحوشبي على حسن استقبالهم وتسهيل مهام اللجنة المكلفة بالحصر ..

 

وبعد أن اطلع رئيس اللجنة على الجاهزية البشرية للواء توجه بطواف للاطلاع على الجاهزية القتالية للواء من عتاد وآليات ومعدات نقل ومباني تم توفير اغلبها بجهود ذاتية من قبل قيادة اللواء ..

 

وبعد الاطلاع على الجاهزية القتالية للواء وحصرها استمع رئيس لجنة الحصر إلى أبرز المعظلات التي تواجه قيادة اللواء ووعد بنقلها إلى قيادة وزارة الدفاع لحلحلتها وتوفير  مايحتاجه اللواء من امكانيات حتى يتسنى له تنفيذ أي مهام عسكرية توكل إليه على أكمل وجه ..