أخبار المحافطات

مدير أحور يتفقد منظومة الطاقة الشمسية في قرية أمبسطي


       

تفقد صباح هذا اليوم الخميس المدير العام لمديرية أحور العقيد أحمد مهدي العولقي مشروع المياه المزود بمنظومة الطاقة الشمسية في قرية أمبسطي والذي يغذي قرى ومناطق ( المساني والبندر) بمساهمة ثلاثية من مؤسسة صلة للتنمية والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وبرنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند) وتنفيذ مؤسسة صلة للتنمية .

وقد أشاد المدير العام لمديرية أحور بمستوى العمل الكبير الذي يبذله مقاول المشروع وجميع العاملين فيه والإسراع بإتمام العمل إسهاماً في ادخال المشروع في الخدمة خلال فترة وجيزة ، مقدما شكره لكل المساهمين في اعتماد هذا المشروع الحيوي الهام في المديرية.

من جانبه أكدت الجهة المنفذة مؤسسة صلة بأن العمل جارٍ في المشروع بوتيرة عالية منذ 14 يوم والتي من خلالها تم إنجاز العمل في بناء سور منظومة الطاقة الشمسية وغرفة التحكم وتركيب عدد 84 لوح بقوة 540 وآت ، وسيستفد من هذا المشروع مايقارب 650 أسرة في قرى المساني والبندر .

رافق مدير عام مديرية أحور خلال زيارته التفقدية كل من مدير مكتب المياه عبدالقادر أحمد البدوي ، ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي الهندي صالح عوض ، والشخصية الاجتماعية عدني مهدي أبوبكر ومدير مكتب الاشغال العامة علي جمباء قطن .

من بكري العولقي