أخبار المحافطات

مدير عام مديرية ساه يشيد بنشاط فريق إنسان الخيري


       

اطلع مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان ، اليوم الأربعاء ، في مكتبه على نشاط فريق إنسان الخيري.

 

جاء ذلك خلال لقائه مع رئيس الفريق الأخ صالح عوض باغوزة ، الذي قدم شرح موجز عن نشاط الفريق الذي يقدم إعانات نقدية للأسر الفقيرة وتوزيع السلل الغذائية ودعم الحالات المرضية وتوزيع كسوة العيد إضافة لجمع تبرعات للعرسان المستحقين وعمارة المساجد.

 

وخلال اللقاء أشاد المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان بالجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء الفريق في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمتعففة داخل وخارج المديرية.

 

وأكد الشيخ بن عبودان على أهمية دعم جهود الفريق بما يمكنه من الإستمرار في أداء دوره الإنساني خصوصا في ظل الظروف الراهنة وصعوبة الحياة المعيشية للمواطنين.

 

ودعا رئيس المجلس المحلي كافة التجار والميسورين ورجال الخير والأعمال إلى مواصلة دعم الفريق ، بما يسهم في توسع خدماته الخيرية والوصول إلى أكبر عدد من المستحقين.

 

حضر اللقاء الأستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والأخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال والمهندس ظافر بن عمور الجابري مدير مكتب هيئة العقار والأراضي بمديرية ساه.