أخبار المحافطات

بيان مهم من "مكافحة الفساد" حول عمليات التعدي على الأراضي الزراعية وقنوات الري في دلتا أبين


       

أصدرت المفوضية العليا لمكافحة الفساد فرع أبين بيانا مهما حول عمليات التعدي على  الأراضي الزراعية وقنوات الري في دلتا أبين جاء نصه كالتالي:

 

تتابع المفوضية العليا لمكافحة الفساد فرع أبين باهتمام بالغ حالة الفوضى وعمليات التعدي ع الاراضي الزراعية وقنوات الري في دلتا أبين مهددة السلم الاهلي والامن القومي الغذائي من خلال تصحر الارض الزراعية بعد قطع مياة السيول عنها..

 

وعليه فنحن في المفوضية العليا لمكافحة الفساد نتسآئل أين دور السلطة المحلية ممثلة بالاخ المحافظ او نائبه اين دور قيادة المجلس الانتقالي محافظة أبين أين دور مكتب الزراعة وجهات الاختصاص ع قنوات الري.

 

إن المفوضية العليا لمكافحة الفساد فرع أبين اذ تدين وتستنكر مايحدث من عبث في قنوات الري والتعدي عليها فانها تطالب جهات الاختصاص وخاصة قيادة السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي م / أبين من القيام بدورها وحماية قنوات الري والاراضي الزراعية من عبث العابثين وكل من تسول له نفسه بالتعدي ع الامن القومي الغذائي وانها ستضل تتابع هذا الموضوع وكشف كل من يقف خلفه ولا يسقط حق بالتقادم والجميع امام القانون متساوين..

 

كما تدعو المفوضية العليا لمكافحة الفساد فرع أبين جميع المزارعين المتضررين من التعدي ع القنوات الزراعية برفع رسائل تظلم اليها وهي بدورها ستتابع الجانب القانوني في القضاء

 

يقول النبي صل الله عليه وسلم :- كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته

ويقول ايظا من راى منكم منكرا فل يغيره ....الخ الحديث

  والله من وراء القصد

المفوضية العليا لمكافحة الفساد

فرع أبين