أخبار المحافطات

حفل تكريمي بمدرسة الرسالة الأهلية في لحج لأوائل التلاميذ


       
بتكليف من الاستاذ فهمي بجاش ثابت هواش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة شهد الاستاذ احمد ثابت مدير ادارة الإختبارات والاستاذ ياسر الرعوي مدير ادارة الموارد البشرية وبحضور الاستاذ محفوظ علي الكيله مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية تبن، الحفل التكريمي الذي نظمته إدارة مدرسة الرسالة الأهلية للتعليم الأساسي ، منطقة صبر ،م/تبن م/لحج صباح اليوم الثلاثاء 20 / 12 /2022م  لأوائل التلاميذ للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي.
 
وفي الحفل الذي بدء بالقرآن الكريم القت مديرة المدرسة الأستاذة شيماء عبود ،كلمة عبرت في مستهلها عن خالص  شكرها وتقديرها لقيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية واولياء أمور التلاميذ  ولكل من وقف وساند في إنجاح العملية التعليمية والتربوي في المدرسة.. مشيرة أن هذا اليوم البهيج الذي  تحتفل فيه مدرسة الرسالة بتكريم ابنائها التلاميذ الأوائل الذين حققوا نتائج متقدمة في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي هو تكريم سنوي تقيمه المدرسة منذ تأسيسها قبل عشر سنوات.
هذا وقد تخلل الحفل فقرات تعبيرية تمثيلية وإنشادية ومسرحية قدمها تلاميذ المدرسة ،عبرت عن مستوى فاعلية الانشطة الصفية واللاصفية  والتطور التعليمي والتربوي بالمدرسة حازت على إعجاب الحاضرين  . 
 
وفي ختام الحفل تم تكريم التلاميذ  الحائزين على المراكز الاولى في مختلف الصفوف الدراسية  من (1-9) بالمدرسة ورياض الأطفال كما تم تكريم التلاميذ المشاركين في البطولة الوطنية الثالثة للروبوت للعام 2022/2021 والتي فازت فيها المدرسة بجائزة أفضل عرض تقني في مسابقة العروض ،وتم  ايضا تكريم التلاميذ المشاركين في برنامج الحساب الذهني ، بشهادات تقديرية وجوائز تشجيعية.
 
حضر الحفل كذلك الاستاذ/محمد ثابت العماري مدير إدارة التوجيه والاستاذ شيخ ثابت مدير ادارة التعليم الأهلي والاستاذ/توفيق محسن رئيس قسم الرقابة الإدارية والأستاذة/ ايمان بحرق مديرة مدرسة الأمل  الاهلية الأستاذة/هدى فلهوم مديرة مدرسة الريان الاهليةوعدد من أولياء أمور التلاميذ
 
الجدير ذكره أن مدرسة الرسالة الأهلية للتعليم الاساسي تأسست في عام 2012 م  ، وهي من المدارس المشهود لها بالكفاءة والتطور الدائم ،،وتكرم فصلياً وسنوياً تلاميذها المبرزين والمتفوقين في الدراسة والأنشطة المدرسية.