أخبار المحافطات

تدشين المخيم الطبي المجاني لأمراض النساء والولادة بمديرية تبن


       

دُشن بمركز النور الطبي منطقة العند مديرية تبن محافظة لحج صباح اليوم الاثنين الموافق 19 ديسمبر2022م المخيم الطبي المجاني لأمراض النساء والولادة الذي ينظمه مركز النور الطبي بالعند مديرية تبن محافظة لحج.

 

وافتتح فعاليات المخيم الدكتور فتحي المسعودي مدير مركز النور والدكتور نضال الحربي نائب مدير المركر وسيقدم خدماته للنساء المرضى والحوامل من خلال المعاينة المجانية والأدوية المقدمة من عدد من الداعمين .

 

وفي الافتتاح اكد الدكتور فتحي المسعودي أهمية المخيم في تقديم خدماته للنساء والنساء الحوامل في ظل ظروف إقتصادية صعبة.

 

مؤكداً انه سيوفر العلاجات المجانية وخصم عشرين بالمئة من قيمة الفحوصات وقيمة الجهاز ثلاثة الف بعد الخصم من المركز بمايسهم في التخفيف من معاناة المرضى.

 

مشيراً الى أن المخيم يأتي ضمن سلسلة مخيمات اقامها ويقيمها مركز النور الطبي لتجسيد قيم الإحسان والتكافل الاجتماعي ومراعاة طبيعة الظروف المعيشية للناس.

 

من جانبه أشار الدكتور نضال الحربي نائب مدير مركز النور إلى أن المخيم يأتي بدعم من عدد من الشركات و الداعمين المحليين لامراض النساء والولادة وهو يأتي كاسهام متواضع لملامسة السواد الاعظم من طالبي الخدمة

 

لافتا إلى الدور الفاعل لكوادر الطبية بالمركز واسهامهم في انجاح فعاليات المخيم وتقديم الرعاية الصحية للمرضى.

 

هذا ويستمر  المخيم الطبي ثلاثة أيام متتالية و يعتبر من ضمن مصفوفة المخيمات التي أقامها المركز واستفاد منها المرضى من منطقة العند والمديريات الاخرى في المحافظة.

 

فيما اشاد العديد من الشخصيات الاجتماعية في منطقة العند بالوادي الاعظم في مديرية تبن بما يقدمة مركز النور من خدمات طبية متميزة من خلال المخيمات التي أقامها واثنوا على جهود مدير المركز الدكتور فتحي المسعودي وكافة طاقمه الطبي متمنيين أن تستمر اياديهم البيضاء في المنطقة لتخفف من معاناة المواطنين .