أخبار المحافطات

افتتاح القاعة الجديدة لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة


       

افتتح صباح اليوم الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة ومعه الأستاذ علي الكندي وكيل المحافظة، قاعة المحاضرات الجديدة لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة بدعم وتمويل من شركة OMV وشركائها في قطاع S2.

 

وبعد أن تم قص شريط الأفتتاح ألقى الأخ رئيس الجامعة كلمة مختصرة رحب فيها بالحضور وقدم شكره للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة على كل ما تقدمه السلطة المحلية من دعم ومساعدة للجامعة بشكل عام وكلية الطب والعلوم الصحية بشكل خاص. كما قدم شكره لشركة OMV وشركائها في قطاع S2 لقيامهم ببناء وتجهيز هذه القاعة الجديدة التي تستوعب حوالي 160 طالبا وطالبة.

 

وأعرب الأخ رئيس الجامعة عن تطلعه لتوحيد الجهود المشتركة بين الجامعة والسلطة المحلية والشركة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المحافظة.

 

كذلك ألقى الأخ وكيل المحافظة كلمة السلطة المحلية بالمحافظة ونقل من خلالها تحيات الأخ المحافظ وحيا جهود الشركات الداعمة في مثل هذه المشاريع التنموية، ثم ألقى المهندس علي جريم مسؤول المشاريع المجتمعية في شركة OMV كلمة ذكر من خلالها أن الشركة سوف تستمر في دعمها للمشاريع التنموية المستدامة في الجامعة خاصة والمحافظة بشكل عام .

 

حضر مراسيم الأفتتاح الأستاذ الدكتور خالد خميس بن سريع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور علي عوض حبتور عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتور أحمد صالح عبدالحق عميد كلية الإدارة والاقتصاد  والمهندس صالح باعوضة عضو لجنة تشغيل قطاع S2 النفطي في العقلة والدكتور عمر باحميد مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة والأستاذ محمد عبدالله فريد مدير عام مكتب الاستثمار بالمحافظة والأستاذ علي خيران نائب مدير عام مكتب النفط بالمحافظة والدكتور عزيز دبيان نائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية وعددا من الأساتذة والطلاب بالكلية.