أخبار المحافطات

وكيل  تعز يناقش إجراءات ترتيب أسواق مديريات المدينة


       

ناقش وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي صباح اليوم إجراءات ترتيب أسواق مديريات المدينة وذلك بحضور مدير عام الاشغال وشرطة السير وإدارة الأسواق.

 

وخلال اللقاء أكد وكيل أول المحافظة على ضرورة تنظيم وترتيب الأسواق و عدم البيع و الشراء إلا في الأماكن المخصصة و المعدة لهذا الغرض و ترك العشوائيات الذي اعاقة حركة السير للمركبات و المارة و تسبب في إزدحام شديد مؤكدا أهمية العمل على إعداد اماكن خاصة لبيع الخضار و الفواكة و الأسماك وضبط هذه العملية و عدم السماح بالبيع و الشراء خارجها و بما يعزز الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة محملا مدراء المديريات مسئولية أي تقاعس أو تهاون في المهام الموكلة اليهم.

 

كما وجه الوكيل المخلافي بعمل خطة مشتركة بين مدراء عموم المديريات وإدارة شرطة السير بتنظيم الأسواق المشتركة والرفع بها ليتم تنفيذها على الواقع بشكل عاجل والعمل على فرض غرمة ماليه على جميع المخالفين.

 

كما قدم مدير مكتب الاشغال العامة المهندس عبد الحكيم الشميري تقرير عن أوضاع الاسواق والاجراءات الهادفة الى تنظيمها بعيدا عن العشوائية والمخالفات المتعلقة بالبيع خارج الاسواق المخصصة وأهمية والتنسيق و التعاون الامني لتنظيم هذه العملية وضبط المخالفين