أخبار المحافطات

فريق الأمواج التعينيق يتغلب على الجزيرة بئر علي ببطولة الشهيدين


       

في أول مواجهات النصف النهائي لبطولة الشهيدين الخطاف والعظمي النسخة الثامنة ، المقامة أحداثها على ملعب استاد الشاطئ الرياضي بإشراف نادي الشاطئ الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، وبرعاية كريمة من مصنع جسر السلام للمياه المعدنية ( مياة الغيث ).

تجاوز فريق الأمواج التعينيق نظيره فريق الجزيرة بئر علي بصعوبة بالغة ، عقب التعادل الايجابي هدف لمثله وحسمها عن طريق ركلات الترجيح 4/2 ، في اللقاء الذي جمعهم على استاد نادي الشاطئ الرياضي بمنطقة بئرعلي  .

شوط المباراة الأول سلبي مع حذر شديد من الطرفين  ، دون أي مبادرة حقيقية بالأندفاع نحو الخطوط الأمامية ، لتنتهي أحداث الحصة الأولى سلبية

الشوط الثاني انطلقت مجرياته بوجه ثاني هجوميا مغايراً عن سابقه حيث أنتفض فيه الامواج بهدف السبق عن طريق النجم مجيد لعور في دقايقه الاولى
في الطرف الاخر الجزيرة لم يبهت ويضعف فقد حاول كثيراً لتعديل الكفة الى ان أتى اللاعب أحمد سعد بالخبر اليقين والهدف الرائع وبه اعلن سبيت إنتهى مجريات المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لهدف والى ضربات الحظ الترجيحية حيث أبتسمت لفريق الأمواج .

 

الطاقم التحكيمي للمباراة
حكم ساحة : ماجد سبيت 
مساعد أول : حسن محبوب  
مساعد ثاني : محمد السيف 
حكم رابع :  سعيد الصعب

تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة محترف فريق الجزيرة بئرعلي اللاعب ممدوح صالح بن عجاج سلم الجائزة الاستاذ محمد الشيبة الامين العام في نادي الشاطئ الرياضي ، الجائزة مقدمة من مصنع جسر السلام للمياه المعدنية (مياه الغيث).