الوفيات

المحافظ ابن الوزير" يبعث برقية عزاء بوفاة مستشار المحافظة الشيخ طالب محمد مهدي السليماني


       

بعث محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير" مساء اليوم، برقية عزاء إلى الأخ علي طالب محمد مهدي في وفاة والده الشيخ طالب محمد مهدي السليماني، مستشار محافظة شبوة ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات السابق، الذي وافاه الأجل مساء اليوم عن عمر ناهز الـ70 عامًا، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة المحافظة والوطن.

 

وأعرب المحافظ ابن الوزير في برقيته" عن أحر التعازي القلبية باسمه ونيابة عن قيادة السلطة المحلية في محافظة شبوة. وأشار" إلى أن وفاة الشيخ طالب محمد مهدي السليماني، تُعَدُّ خسارة كبيرة للمحافظة؛ فقد كان للفقيد إسهامات متعددة وحافلة بالعطاء في مجالات متنوعة، إدارية وخدمية واجتماعية وخيرية.

 

كما عبّر المحافظ ابن الوزير" عن خالص تعازيه القلبية وصادق مواساته الحارة للأخ علي طالب مهدي، نجل الفقيد، وأبناء وأخوان الفقيد، وأسرته الكريمة، وكافة آل سليمان العوالق، وأبناء مديرية عتق خاصة، ومحافظة شبوة عامة، برحيل مستشار المحافظة الشيخ طالب محمد مهدي.

 

وابتهل المحافظ" إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الشيخ طالب محمد مهدي بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

وإنا لله وإنا إليه راجعون.