رياضة

ختام بطولة الناصر الرمضانية بلودر بين الحضن وطوفان الأقصي غدا


       

تتزين غداً الثلاثاء سماء مدينة لودر باجمل مصابيحها وأضواءها الكاشفة ، استقبالاً واستعداداً لختام بطولة الناصر الرمضانية في نسختها الثالثة ، هذا الحدث الكروي الضخم الذي عطل الناس عن قراءة القرآن وعبادة شهر رمضان ، مواجهة ولقاء صعب يجمع بين منتخبي الحضن المتعطش للفوز وطوفان الأقصى الذي أصابته التخمة من الألقاب والنياشين !

 

ليلة كابوسية بحق وحقيقة أن أغرق الطوفان شراع وسفينة (البرنس) في اليم ، بكل تأكيد ستتحول شوارع مدينة لودر ومنطقة الحضن إلى مأتم كبير وستختنق الكلمات في الحناجر وستلحقها قصة رعب وخوف من أن القادم صعب في ظل تدفق مياه الطوفان التي لاترحم !

 

لقاء مثير أكثر منه ثأر وتحدي وسط أجواء رياضية مشحونة ستصل إلى حد الغليان ، فالكل متأهب ويحلم بالفوز ، والسفينة الحضناوية قد تصل إلى الشاطئ بأمان ويبتسم في الاخير (كوسا) المدير الفني للمنتخب و(البرنس) الذي أنفق كل مالديه لتظل الرياضة هي هدفه الشريف ولغته المعبّرة !

 

الشيخ احمد عبدالله القطبة الملقب (بالبرنس) ورئيس نادي الحضن الرياضي سيحرث في الماء من أجل الفوز ، فهو قد إعاد لكرة القدم بريقها ولمعانها في المنطقة بشكل عام ، بعد أن خف وأختفى ذلك النشاط والإشعاع !

 

فهنيئاً هنيئاً وبالتوفيق للجميع ولكن أن تعطلت السفينة الحضناوية وسط الموج الهادر فعذراً أُيها البرنس فقد مشت ومشيت بمالاتشتهيه الرياح ، وستظل منتخبات لودر جميعاً أمام الطوفان ضعيفة باكية ماحليتها إلا الصراخ !