الصحة والجمال

مؤسسة الصالح تدشن توزيع المساعدات الرمضانية لمرضى السرطان والفشل الكلوي في شبوة


       

دشنت مؤسسة الصالح الإجتماعية، صباح اليوم توزيع المساعدات النقدية الرمضانية لمرضى الفشل الكلوي والأورام السرطانية بمحافظة شبوة .

 

وخلال فعالية التدشين الذي حضرها الأخ /محمد سالم حسين الربيزي مدير عام ديوان محافظة شبوة ، و د. صالح المصواع مدير مركز علاج الأورام بالمحافظة; ، أوضح الإستاذ / ناصر امذيب مسلم المدير الفني لمراكز غسيل الكلى بالمحافظة ، رئيس لجنة التوزيع ان هذا المشروع الإنساني المقدم من مؤسسة الصالح الإجتماعية يستهدف تقديم مساعدات نقدية لعدد ,(1000)حالة من مرضى الفشل الكلوي والاورام في السرطانية في المحافظة ، مشيداً في الوقت نفسه بهذه اللفتة الإنسانية الكريمة التي جاءات ضمن تدخلات المؤسسة في الأعمال الخيرية والانسانية على امتداد الجمهورية .

 

من جانبه عبر الدكتور صالح المصواع مدير مركز علاج الأورام السرطانية في عتق عن شكره وتقديره لمبادرة مؤسسة الصالح في تقديم هذه المساعدات التي ستسهم في تخفيف المعاناة والعبئ عن هؤلاء المرضى الذين يعانون الأمرين الآم المرض وظروف المعيشة القاسية .

فيما أشاد المستفيدون من هذه المساعدات وذويهم بتقديم هذه المساعدات التي تعد لفتة انسانية حانية جاءت في وقتها المناسب بقدر ما تعكس عظمة; الاهداف السامية لمؤسسة الصالح والقائمين عليها .