رياضة

الشنيني يقدم حوافز مالية سخية أثناء حضوره مباراة ببطولة الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه  


       

قدم قائد مكافحة الارهاب محافظة أبين القائد عبدالرحمن الشنيني دعما ماليا كبيرا تقديرا لبطولة الشهيد البطل عبداللطيف السيد ورفاقه في البطولة الرمضانية  التي تقام بمدينة جعار للفرق الشعبية.

 

وخلال حضوره مباراة اليوم  الثلاثاء في دوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه تقديرا واعتزازا لرفيق دربه الشهيد عبداللطيف السيد  حيث قدم بسخاء  دعما مالياً  لفريق الكيمرون مبلغ (200000) الف ريال عقب فوزه في مباراة اليوم على العربي كما قدم مبلغ الف ريال (سعودي) لفريق الامل ومبلغ ونصف مليون ريال (500) الف لفريق الشعلة.

 

واكد "الشنيني" تقديمه الدعم المادي السخي لكل الفرق الفرق المشاركة ببطولة عبداللطيف السيد ورفاقه والمتنافسة والتي ستقدم الروح الرياضية والاخلاق العاليه في هذه البطولة التي تحمل اسم قائد غالي على قلوب جميع ابناء محافظة ابين ومديرية خنفر.

 

كما تقدمت الفرق الرياضية في مدينة جعار بجزيل الشكر والتقدير للقائد البطل عبدالرحمن الشنيني على دعمه ورعابته للشباب والرياضين في محافظة ابين وتشجيعهم في الاستمرار بمثل هذه الانشطة والفعاليات الرياضية المفيدة في بناء جيل قوي يقضي اوقاته بما هو نافع بعيدا عن السلوكيات السلبية والضارة.