رياضة

العميد مرصع يبارك ويدعم فريق نادي المحفد


       

عبر اللواء محسن علي ناصر مرصع الكازمي قائد محور الغيضة - قائد لواء الشرطة العسكرية محافظة المهرة ، عن سعادته بمشاركة نادي المحفد الرياضي في دوري المريسي الذي يقام في العاصمة عدن والذي حقق خلاله نادي المحفد انجازات تاريخية وصل بها حتى الان الى الدور نصف النهائي وذلك بعد فوزه على فريق نادي شمسان العريق وفوزة على فريق شباب الغيضة الرياضي.



وأضاف العميد مرصع ان سطوع اسم نادي المحفد بين اسماء اكبر و اعرق الفرق والاندية الوطنية لشرف وفخر كبيرين لكل ابنا مديرية المحفد وسيفتح افاق جديده ومستقبل افضل للرياضة والرياضيين في المحفد .



كما دعا العميد مرصع كل ابناء المديرية الى دعم ومؤازرة الفريق المشارك موضحآ ان الاشخاص تذهب وتتبدل وستبقى الانجازات مدونة في ارشيف الكرة الوطنية باسم نادي المحفد الرياضي
كما دعا كل الرياضيين الى تجاوز الخلافات وحل الاشكاليات فيما بينهم والتوحد لاجل رفع المستوى الرياضي والثقافي في المديرية والسير بها نحو مستقبل افضل يشرفهم ويشرفنا ويكون مصدر فخر لهم ولنا وللاجيال القادمة ..

وفي نهاية الحديث .. قدم العميد محسن مرصع مبلغ وقدرة مليون ريال يمني كدعم تحفيزي منه لطاقم فريق نادي المحفد المشارك في الدوري متمني للفريق مزيد من التقدم والنجاح.



من جانبه تقدم رئيس نادي المحفد باحقينة بخالص الشكر والتقدير للعميد مرصع على هذه اللفتة الكريمة تجاه الرياضة والرياضيين متمني له مزيد من التقدم والنجاح في مهامه الوطنية التي يقوم بها ..