أخبار وتقارير

الجريري: إجراء فحص للزيوت في مختبر شركة مصافي عدن والتأكد من تطابقها للمواصفات


       

يعمل المدير العام لشركة النفط اليمنية فرع عدن الدكتور صالح عمرو الجريري  على استعادة دور الشركة الريادي وضمان تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية وزيوت المحركات، وسبق وأن حصلت الشركة على وكالات حصرية لزيوت (ياماشاي) اليابانية و (جونسون) الأمريكية والتي تمتاز بمواصفات بجودة عالية وتوفر ثلاثة معارض لبيع الزيوت للمواطنين في عدن .

 

وأكد الجريري أهمية التسويق لمبيعات الزيوت الخاصة بالشركة وكيفية التغلب على المنافسة التجارية في الأسواق لبيع زيوت السيارات.

 

 ويوضح الجريري مبينا أهم الخطط التسويقية وهي كالتالي: لدى شركة النفط اليمنية خطة تسويقية شاملة لجميع منتجاتها، بما في ذلك إدارة الزيوت وتهدف الشركة إلى توسيع نطاق تواجدها في عام 2024 م من خلال الدخول إلى أسواق جديدة لم تكن موجودة من السابق، كما تسعى الشركة للحصول على حصة سوقية في أسواق جديدة، وهذا يتماشى مع رؤيتها وأهدافهاويوجد لدى الشركة وكيل في محافظة حضرموت والمهرة وشبوة لزيوت يماشا اليابانية، وسبق وأن قامت الشركة في تعيين وكيل حصري لمنتجاتها على المؤسسات الحكومية والخاصة كما يوجد لدى الشركة موزعون من الشركة للمحلات لبيع وتسويق الزيوت.

 

وأضاف صالح الجريري حول مميزات زيوت الشركة تتميز زيوت شركة النفط عن زيوت المنافسين الآخرين بجودتها العالية وتلتزم الشركة بتقديم منتجات ذات مواصفات عالية تلبي احتياجات العملاء.

 

 وأكد الدكتور الجريري أن 90% من صناعات زيوت محركات السيارات الموجودة في السوق، سواء كان محليا أو في دولة أخرى، بها خلل في عملية المواصفات أو مكررة أو غير تخليقية وهذا يسبب مشكلة في أداء المحرك واطالة عمره بسب رداءة هذه الزيوت الغير مطابقة للمواصفات والجودة.

 

وشدد الدكتور صالح الجريري، مدير شركة النفط فرع عدن، على حرص الشركة على ضمان جودة زيوتها، حيث تم إجراء فحص للزيوت في مختبر شركة مصافي عدن، وتم التأكد من تطابقها للمواصفات بجودة عالية، وأدى ذلك إلى تعامل شركة مصافي عدن مع شركة النفط لشراء هذه الزيوت، وتؤكد الشركة على حرصها في التعامل مع مبيعات السوق، حيث لا يتم بيع أي منتج قبل مطابقته للمواصفات والجودة.