رياضة

بامحسيون: انطلاق البطولة الرمضانية لكرة الطائرة لأندية حضرموت السبت القادم


       

تنطلق مساء يوم السبت القادم 23 مارس البطولة الرمضانية الأولى لكرة الطائرة لأندية حضرموت التي تأتي برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ / مبخوت بن ماضي وبتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن و بأشراف مكتبي الشباب والرياضة وبتنظيم اتحادي كرة الطائرة فرع حضرموت الساحل وحضرموت الوادي ..

 

أوضح "الأستاذ / ياسر بامحسيون " أمين عام اتحاد كرة الطائرة بساحل حضرموت : أن فرعي أتحاد كرة الطائرة بساحل ووادي حضرموت قد استكملوا كل التريبيات الازمة لإنطلاق البطولة الرمضانية الأولى لأندية حضرموت لكرة الطائرة خلال شهر رمضان 1445هـ ..

 

وأضاف بامحسيون أن البطولة ستشهد مشاركة عشرة أندية من حضرموت منها ستة من الساحل ستقسم على مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للمربع الذي يتأهل منه الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية إلى المربع الأخير مع أندية الوادي والصحراء ، فيما ستشارك أربع أندية من الوادي وستقام بطريقة الكل مع الكل من دور واحد ليتأهل أول وثاني التجمع إلى المربع الأخير والذي سيقام في مدينة المكلا بين بطل ووصيف تجمع الساحل وبطل ووصيف الوادي ..

 

شاكراً في ختام تصريحه البرنامج السعودي لتنمية إعمار اليمن والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت على تبنيهم رعاية هذه البطولة ودعمهم ولاهتمامات الشباب في مجالاتهم الرياضية وخاصةً كرة الطائرة لما تحظى به اللعبة من عشق ومتابعة جماهيرية كبيرة في حضرموت