رياضة

العاصفة يفرض التعادل الإيجابي على النش في الدوري الرمضاني بالكود


       

ضمن الدوري الرمضاني السنوي تحت رعاية محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين ومدير الصندوق بالمحافظة منصور وادي وإشراف نادي الفجر الجديد وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية بالكود

 

فرض العاصفة التعادل الإيجابي على ضيفه النش في الدوري الرمضاني بالكود على ملعب نادي الفجر الجديد

 

النش بدأ المباراة بتنظيم عالي في صفوفه وتكتيك رهيب مما جعل العاصفة يلعب كرات طائشة بدون عنوان عبودي قاد هجمه للنش وسددها قوية أخرجها الحارس باطراف أصابعه وعادت إلى محمد بامطيرة الذي لم يروضها كما ينبغي لزميله وانتهت عليهم الهجمه بدون أي ضرر على دفاع العاصفة

 

العاصفة حاول أن يرد على هجمات النش وتحصل على ضربة حرة نفذها اللاعب أكرم عاليه فوق المرمى وبعدها لعب فهمي القميشي عرضية مركزه وصلت إلى اللاعب عبد الهادي الذي سددها قوية وتصدى لها الدفاع بكل بساله.

 

الشوط الأول كان متكافئ بين الفريقين وكانت فيه هجمات شحيحة من الجانبين حتى أطلق الحكم صافرته معلناً انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

الشوط الثاني دخل الفريقين وكلاً منهما يبحث عن فوزٍ يقربه من التأهل إلى الدور الثاني.

 

العاصفة حاول أن يكون هو صاحب الكلمة في هذا الشوط فلعب فهمي القميشي برأسه كرة إلى عبد الهادي الذي سددها قوية أخرجها الحارس ليبقي شباكه نظيفة.

النش رد على هجمه العاصفة بهجمه مماثله حيث سدد اللاعب المحترف في صفوف النش تسديده قويه اعتلت العارضة بقليل وبعدها سدد عبودي تسديده قويه أخرى تصتدم بالمدافع.

 

النش تحصل على ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب عبودي بدقه واضعاً إياها في الزاوية تسعين معلناً عن تقدم النش بالهدف الاول بهدف جميل وبعد الهدف عبودي تمكن من خطف كرة أخرى وكان قريب من اضافه الهدف الثاني لولا سرعه المدافع الذي أخرج الكرة على عبودي قبل أن يسدد.

 

العاصفة تقدم إلى الأمام من أجل إدراك التعادل والإبقاء على حظوظهم في المنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني ونجح في ذلك عن طريق اللاعب أكرم أنور الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك على يسار الحارس معلناً عن تعديل النتيجة لمصلحة العاصفة.

 

استمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

 

كان معنا المعلق الرائع شوشو الذي أضاف طابع خاص للمباراة.

 

أدار اللقاء الحكم: يوسف
ساعده على الخطوط الحكمان
أكرم شعيب
صبري بامطيرة
الحكم الرابع
نبيل شعيب